عاجل
الثلاثاء 17 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

سيد عبدالحفيظ: اندهشت من قرار الحكم في لقطة محمد شريف.. ونسعى لتقديم الأفضل

سيد عبدالحفيظ
سيد عبدالحفيظ

أعرب سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، عن دهشته من تعامل حكم مباراة الفريق أمام صنداونز الجنوب إفريقي وعدم احتساب ركلة جزاء لصالح محمد شريف.



 

وتحدث عبدالحفيظ خلال تصريحات إذاعية قائلًا:" الفريق غير مكتمل ونعاني من إصابات، لعبنا عدد كبير من المباريات ومنافسات قوية، من يوم 2 رمضان لعبنا 9 مباريات منهم 3 في الإسكندرية ومباراتين أمام الزمالك".

 

وتابع:"وأيضًا لعبنا أمام صنداونز بعض اللاعبين يشعرون بالإرهاق والإجهاد، لذا النتيجة التي حققناها أمام صنداونز مقبولة".

 

وأضاف:" من المهم أن تحقق نتائج في تلك الفترة الصعبة وتفوز عندما تمر بضغوط، ننافس في الدوري ودوري الأبطال، لكن مهم تحقيق نتائج جيدة".

 

وأكمل:" الأهلي لعب نهائي إفريقيا ثم كأس مصر وكان قد حسم الدوري، ثم بداية دوري جديد ثم كأس العالم للأندية وحاليا في موسم جديد لدوري الأبطال، نلعب تحت ضغوط كبيرة".

 

وتطرق عبدالحفيظ للحديث عن قرارات حكم مباراة صن داونز قائلًا:" من المفترض أنه حكم مصنف ومرشح للمونديال، لذا أنا مندهش من قراراته".

 

وأوضح:" تحدثت معه في الممر بين الشوطين بشأن كرة محمد شريف، قال أنها احتكاك عادي".

 

جدير بالذكر أن الأهلي تفوق على صنداونز بثنائية نظيفة في المباراة التي جرت السبت بملعب "الأهلي we السلام" في ذهاب ربع نهائي دوري الأبطال.

 

وأعلن الأهلي تقدمه بشكوى إلى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" ضد الحكم السنغالي ماجيتي نداي الذي أدار مباراة الفريق أمام صنداونز.

وبحسب ما ورد في الموقع الرسمي للأهلي، فإن النادي الأحمر أشار في شكواه لكاف إلى أن الحكم ارتكب العديد من الأخطاء في مواجهة صنداونز، ولم يقم بتوفير الحماية الكافية للاعبين.

واختتم: "أتحدث مع حسين الشحات بشكل مستمر، حققنا الأهداف الجماعية، تعاقدنا معه في يناير 2019، حصلنا على أصعب دوري في التاريخ، وفزنا بدوري الأبطال بعد ذلك، وفزنا بالكأس بعد فترة طويلة وأيضاً الدوري، لكن بالطبع كأهداف فردية، لم نحصل من الشحات على ما نتوقعه منه".

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز