عاجل
الأربعاء 16 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

من أجل إنقاذ ابنته.. انتشال جثة أب غرق في نيل ملوي جنوب المنيا

الغريقان نادي وابنته الطفله جوليا
الغريقان نادي وابنته الطفله جوليا

تمكنت قوات الإنقاذ النهري بمركز أبو قرقاص جنوب المنيا، من انتشال جثة نادي عماد وشهرته حمادة القسيس، الذي غرق هو وابنته الطفلة جوليا الأسبوع الماضي في المجرى المائي لنهر النيل بمركز ملوي، وذلك بعدما سقطت الطفلة من أعلى الكوبري فقفز الوالد خلفها في محاولة لإنقاذها، رغم أنه لا يجيد السباحة.



حيث تمكن رجال الإنقاذ النهري والمسطحات المائية بمرسى بني حسن الشروق بأبو قرقاص من العثور على جثة نادي عماد وشهرته حمادة القسيس، وتم التحفظ على الجثة في مستشفى أبو قرقاص العام، لحين الانتهاء من إجراءات تسليم الجثمان لأهليته.

كان اللواء محمود خليل، مدير أمن المنيا، قد تلقي إخطارًا من مأمور مركز شرطة ملوي، بتلقيه إشارة من غرفة عمليات النجدة، بغرق كل من نادي عماد، 35 عامًا، وطفلته جوليا 3 سنوات، داخل المجري المائي لنهر النيل.

تحرر محضر بالواقعة، وانتقلت قوات الإنقاذ النهري لتباشر البحث عن جثة الشاب وابنته، التي جرفهما التيار، بعد الغرق، وتجري إدارة البحث الجنائي بإشراف اللواء خالد عبد السلام من جهودها للتحري وجمع المعلومات حول ظروف وملابسات الواقعة.

وقد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" صورًا للغريق وابنته، اللذين غرقا في المجرى المائي لنهر النيل، حيث سقطت الطفلة في النيل من أعلى الكوبري وقفز الوالد خلفها لإنقاذها، إلا أنهما غرقا معًا. 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز