عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الامتحانات أول يونيو بجامعة بني سويف وتقليل الكثافة بالمدرجات

أعلن الدكتور منصور حسن رئيس جامعة بني سويف، أن أول شهر يونيو هو موعد بدء امتحانات الفصل الدراسي الثاني، جاء ذلك خلال ترأسه مجلس الجامعة الطارئ رقم 196، المنعقد اليوم.



ووجه رئيس الجامعة، خلال المجلس، ببدء إعلان جداول الامتحانات للطلاب، مع الانتهاء من كل الاستعدادات والإجراءات الخاصة بالامتحانات، والتأكيد على تشغيل كل المدرجات وزيادة لجان الامتحانات لمنع تكدس الطلاب بالمدرجات، وتكثيف الاعتماد على التعليم الإلكتروني، خلال هذه الفترة “الأون لاين”، بما يقلل الكثافة الطلابية بالمدرجات والقاعات الدراسية.

 

 

وشدد رئيس الجامعة، على ضرورة الالتزام بالإجراءات الاحترازية اللازمة من توفير وسائل التطهير والتعقيم، بما يضمن حسن سير الامتحانات، وسلامة الطلاب وأعضاء هيئة التدريس والعاملين،  ومراعاة التباعد الاجتماعي، وتعقيم اللجان على مدار اليوم أكثر من مرة وخاصة ما بين فترات اللجان، مع ضرورة تفعيل لجنة الأزمات الرئيسية لمتابعة كافة الإجراءات الاحترازية وتعيين منسق فرعي للجنة بكل كلية.

 

وفي سياق منفصل، أكد رئيس الجامعة أن مركز تلقي لقاح فيروس كورونا بالمستشفى الجامعي يستقبل أعضاء هيئة التدريس والعاملين بالجامعة، وكذلك جميع المواطنين على مستوى المحافظة دون حجز مسبق، أو قوائم للانتظار، وذلك انطلاقا من دور الجامعة في خدمة المجتمع المحيط بها.   

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز