عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

إيهاب جلال يعزف "السمسمية" ويرقص "السامبا" مع الإسماعيلي

إيهاب جلال
إيهاب جلال

وجد الإسماعيلي ضالته في إيهاب جلال وجهازه الفني، بعد فترة من التخبط كان فيها الفريق قريب من الهبوط إلى دوري القسم الثاني.



منح الإسماعيلي العيدية لجماهيره وفاز على البنك الأهلي بهدفين دون رد، ليدخل الدراويش عيد الفطر بأربع مباريات فوز على التوالي والابتعاد عن منطقة الهبوط.

 

 

انهيار وسط الاختيارات الخاطئة، حيث بدأ الإسماعيلي الموسم بقيادة فنية للبرازيلي ريكاردو، في ولاية ثالثة له في قيادة الفريق، ولكن لم يستمر ريكاردو طويلا بعد بداية المسابقة، وتم إقالته بعد الخسارة من الجونة بهدفين مقابل هدف في الجولة الثالثة، بعدما اكتفى الفريق بالتعادل السلبي مع المصري في الجولة الأولى، قبل أن يفشل في الحفاظ على تقدمه أمام الإنتاج الحربي ويتعادل 3/3.

 

لم يجد مجلس إدارة الإسماعيلي خيار أفضل من طلعت يوسف ليقود الفريق وبالفعل تم الاتفاق مع المدرب المخضرم، ولكنه رحل بعد 48 ساعة فقط، وأعلن النادي أن الرحيل بسبب ظروف عائلة قاهرة.

 

قاد محمد وهبة المدرب العام الفريق بصفة مؤقتة لحين الاستقرار على مدير فني آخر، قاد وهبة الفريق وتعادل مع البنك الأهلي سلبيًا وفاز على أسوان بهدفين دون رد.

لتعلن إدارة الدراويش عن استمراره لحين الانتهاء من البطولة العربية، ولكن بعد ذلك أعلن وهبة عبر حسابه الشخصي على "فيس بوك" رحله عن  الفريق لأنه لم يصل إلى نقطة اتفاق مع الإدارة.

 

وتم إسناد المهمة إلى أبو طالب العيسوي، الذي قاد الفريق في ثلاث مباريات، خسر من مصر المقاصة بثلاثية مقابل هدف، ومن الرجاء المغربي بثلاثية والإقصاء من البطولة في نصف نهائي كأس محمد السادس، والخسارة من المقاولون العرب بهدف نظيف كانت القشة التي قصمت ظهر البعير ليقرر العيسوي الرحيل عن قيادة الفريق.

استمرت الحلول المؤقتة من الإدارة وتم تعيين خالد القماش مدير فني لحين التعاقد مع مدير فني أجنبي.

 

 

ولكن الحظ لم يحالف القماش، الذي أصيب بفيروس كورونا بعد توليه قيادة الفريق بـ24 ساعة فقط، ليقود أحمد العجوز الفريق أمام غزل المحلة، في المباراة التي إنتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

لتستقر الإدارة أخيرًا على مدير فني بعد سلسلة من المدربين المؤقتين، وتم الإعلان عن تعيين البوسني دراجان يوفيتش على رأس القيادة الفنية للدراويش.

 

وقاد يوفيتش الإسماعيلي في 9 مباريات، فاز في مباراة وحيدة في دور الـ32 من بطولة كأس مصر على لافيينا أحد أندية دوري القسم الرابع الذي أحرج الإسماعيلي في أوقات كثيرة من المباراة. وتعادل في 4 مباريات، وخسر في مثلهما، ليقرر يوفيتش الرحيل، ويضع مجلس الإدارة في مأزق مرة أخرى. إيهاب جلال وش السعد جاء إيهاب جلال منحه مجلس الإدارة كافة الصلاحيات لاختيار الجهاز المعاون له، الذي تكون من حمد إبراهيم مدرب عام، وأحمد حسام مدرب مساعد، ومصطى كمال مدرب لحراس المرمى.

 

وكانت مباراة سيراميكا كليوباترا هي الأولى لإيهاب جلال في قيادة الدراويش، فاز سيراميكا بهدفين مقابل هدف، ثم دخل الفريق في سلسلة من الإنتصارات، وحقق الفوز في مباريات صعبة، فاز على المصري البورسعيدي، والإنتاج الحربي والجونة والبنك الأهلي، ليستقر الفريق في منتصف الجدول ويبتعد عن دوامة الهبوط، وعلى الرغم من إصابة إيهاب جلال بفيروس كورونا وإبتعاده عن قيادة الفريق من أرض الملعب، ولكنه كان متابعًا للكل ما يجرى مع الفريق لحظة بلحظة.

وتنتظر جماهير الإسماعيلي من إيهاب جلال المزيد ليصل الفريق إلى المربع الذهبي ويبحث عن مركز في إفريقيا.

وعلى الرغم من إصابة إيهاب جلال بفيروس كورونا وابتعاده عن قيادة الفريق من أرض الملعب، لكنه كان متابعًا لكل ما يجرى مع الفريق لحظة بلحظة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز