عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

المدرب العام للإسماعيلي: الفريق استفاد من فترة التوقف والمباريات المقبلة حاسمة

حمد ابراهيم
حمد ابراهيم

وصف حمد إبراهيم المدرب العام للإسماعيلى المباريات الأربع المقبلة بالأهم هذا الموسم لأنها أمام المنافسين المباشرين والانتصار فيهم سيسهم فى صعود الفريق بجدول الترتيب بجانب تعطيلهم نحو التقدم.



وأضاف المدرب العام للدراويش :”الجهاز الفنى بقيادة إيهاب جلال قد فرض نظام داخل وخارج الملعب وتم توقيع غرامات على المخالفين وبالفعل هناك التزام كبير من الجميع بهذا النظام”.

وواصل :”لايوجد فارق بين لاعب ناشىء ولاعب كبير ،الجهاز الفنى يقف على مسافة واحدة بين الجميع، من يجتهد ويتألق فى التدريبات سيكون له دورا مع الفريق بغض النظر عن اسمه وعمره، نقوم باصطحاب عدة ناشئين فى كل مباراة من أجل الاعتياد على الأجواء والنظام لضمان ظهورهم بشكل جيد حال حصولهم على فرصة المشاركة”.

وأتبع لاعب الإسماعيلى سابقا :”تم عقد جلسات مطولة مع اللاعبين سواء بشكل منفرد أو جماعى حول قيمة النادى الكبيرة وجماهيريته العريضة وضرورة النهوض من تلك الكبوة وعدم التفريط فى أى نقطة والقتال فى الملعب سعيا لاستعادة المكانة المعروفة بين الأندية”.

 

وأتم حديثه قائلا :”التوقف حقق استفادة كبيرة اهمها استيعاب اللاعبين لخطط الجهاز الفنى بجانب الارتقاء بالمعدلات البدنية، لاننظر للنتائج على الإطلاق فى الوديات أهم ما يشغلنا هو تجربة مجموعة من الخطط الفنية وعمل تدوير بشكل مستمر لضمان جاهزية أكثر من لاعب فى كل مركز”.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز