عاجل
الأحد 12 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

وزير الأوقاف: تم الدفع بـ 800 إمام للحصول علي الماجستير والدكتوراه

وزير الاوقاف ومحافظ الشرقية ووكيل وزارة الأوقاف بالشرقية
وزير الاوقاف ومحافظ الشرقية ووكيل وزارة الأوقاف بالشرقية

أكد الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، اهتمام الوزارة بالجانب الدعوي وصقل مهارات الأئمة، و تكثيف الدورات التدريبية لهم وللدعاه ، بالتعاون مع الجامعات المصرية وأكاديمية التدريب بالوزاره ، مشيراً إلي أن العام المقبل سيشهد أكبر نسبه تسجيل لاستكمال دراسات الماجستير والدكتوراه ، مضيفًا إن العام الماضي تم الدفع ب 800 إمام للحصول على الماجستير والدكتوراه على نفقة الوزارة في علوم الشريعة الإسلامية واللغه العربية وعلم النفس.



 

أعلن وزير الأوقاف عن إطلاق مشروع صكوك الأضاحي لهذا العام 1442 هجرية مع بداية شهر رمضان المبارك ، مشيراً إلي أن العام الماضي شهد توزيع مليون و 200 ألف كجم من أجود أنواع اللحوم علي المستحقين بمختلف محافظات الجمهورية . ومن جانبه رحب محافظ الشرقية ، بزيارة وزير الأوقاف للمشاركة في افتتاح مسجد الغنيمي التابع لرئاسة مركز ومدينة منيا القمح ليمثل صرحاً إسلامياً ومناره تعليمية لنشر صحيح الدين وصف المحافظ هذه الزيارة الكريمة بزيارة الخير والافتتاحات ولنشر تعاليم الإسلام السمحة.

 

وفي نهاية اللقاء أهدي محافظ الشرقية شعار المحافظة لوزير الأوقاف تقديرا لدوره الملموس في تجهيز وفرش المساجد وتهيئتها بالشكل الأمثل لاستقبال المصلين ، كما أهدى وزير الأوقاف نسخة من كتاب الله لمحافظ الشرقية تقديرا لدوره في الارتقاء بكافة الخدمات المقدمة للمواطنين من أبناء المحافظة.

جاء ذلك خلال لقاء وزير الاوقاف ومحافظ الشرقية الأئمة بقصر ثقافة منيا القمح.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز