عاجل
الأحد 15 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
دراما رمضان
البنك الاهلي

أبرزهم مسلسل موسى| قائمة مسلسلات رمضان 2021 على قناة DMC

قائمة مسلسلات رمضان 2021 على قناة DMC
قائمة مسلسلات رمضان 2021 على قناة DMC

ننشر قائمة مسلسلات رمضان 2021 على قناة DMC حيث كشفت قناة dmc عن خريطتها الدرامية خلال موسم رمضان 2021، وطرحت إعلانات دعائية لمسلسلاتها، ووصل عددهم إلى 5 مسلسلات، منها 3 تعرض حصريا على شاشتها.



قائمة مسلسلات رمضان 2021 على قناة DMC

مسلسل موسى محمد رمضان

المسلسل بطولة محمد رمضان ورياض الخولي ومنذر رياحنة وأسماء جلال وصبري فواز وسيد رجب، وﺇﺧﺮاﺝ محمد سلامة وﺗﺄﻟﻴﻒ ناصر عبدالرحمن، وتدور أحداثه في الخمسينات مرورا بالستينات، وأثناء احتلال البريطاني لمصر، حول رحلة صعود شخص يتوفى والده منذ صغره، ويتحمل مسؤولية أشقائه، وهو من محافظات صعيد مصر، ويضطر لترك بلده والتنقل إلى القاهرة، ويعمل في تصدير واستيراد بعض الأشياء من غزة لمصر والعكس، ويعجب بنت فرنسية، وتتوالى الأحداث في إطار درامي. يعرض "موسى" بعد الفطار مباشرة على قناة dmc على أن يعرض بعدها بساعتين على قناة dmc دراما.

 

مسلسل هجمة مرتدة 

يتناول المسلسل أحد ملفات المخابرات المصرية، وفكرة الأيدي الخفية وراء ثورة 25 يناير، وكيف تعاملت معها المخابرات المصرية. المسلسل ﺇﺧﺮاﺝ أحمد علاء الديب وﺗﺄﻟﻴﻒ باهر دويدار وبطولة أحمد عز وهند صبري وهشام سليم وصلاح عبدالله  وماجدة زكي وأحمد فؤاد سليم. يعرض " هجمة مرتدة " على قناة dmc بداية من الأول من رمضان بواقع 4 مرات يوميا على قناة الدراما و3 مرات يوميا على القناة العامة.

 

مسلسل نجيب زاهي زركش

المسلسل بطولة يحيى الفخراني ومحمد محمود وهالة مرزوق ومنا عادل وجلا هشام وكريم عفيفي، وﺇﺧﺮاﺝ شادي الفخراني وﺗﺄﻟﻴﻒ عبدالرحيم كمال، وتدور الأحداث في إطار درامي حول الثري نجيب زاهي، الذي يكتشف سرا خطيرا بعد ثلاثون عاما، وهو أن لديه ابن ولا يعرف عنه شيء، فيقرر البحث عنه برفقة صديقه، ويفاجئ أن ابنه ضمن أربعة شباب لا يعرف أي منهم هو فلذة كبده، فيضطر للتقرب إليهم حتى يتعرف عليه.

 

قائمة مسلسلات رمضان 2021 على قناة DMC  

مسلسل كل ما نفترق

 

المسلسل بطلولة ريهام حجاج وبطولة عمرو عبدالجليل ورانيا يوسف وطارق عبدالعزيز وأحمد فهمي وأيتن عامر، وتدور الأحداث في إطار درامي ممزوج بالتشويق، حيث شقيقتان توأم، إحداهما تزن الأمور بالحكمة والعقل، والأخرى مختلفة تماما مندفعة وتميل إلى التمرد، تقع لهما العديد من المفارقات التي تؤثر في حياتهما.

 

قائمة مسلسلات رمضان 2021 على قناة DMC  

مسلسل لعبة نيوتن

 

المسلسل بطولة منى زكي ومحمد ممدوح وعائشة بن أحمد ومحمد فراج وسيد رجب وكمال أدهم، ومن ﺇﺧﺮاﺝ تامر محسن وﺗﺄﻟﻴﻒ تامر محسن، وتدور أحداثه في إطار درامي رومانسي حول زوجة تنشأ بينها وبين زوجها العديد من الخلافات، فتقرر إنهاء حياتها الزوجية، والسفر للخارج.

قد يهمك أيضا:

مسلسلات رمضان 2021.. الفنانات يفرضن أنفسهن

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز