عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

"آمنة ورسلان" يفتتحان مركز خدمة العملاء وفندق شركة مياه الشرب بدمنهور

افتتاح مركز خدمة العملاء وفندق شركة مياه الشرب بدمنهور
افتتاح مركز خدمة العملاء وفندق شركة مياه الشرب بدمنهور

افتتح اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة، والمهندس ممدوح رسلان رئيس الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي مركز خدمة العملاء الجديد لفرع دمنهور "ريف وحضر" بشركة مياه الشرب والصرف الصحي بالبحيرة والمقام وفق أحدث النظم والتقنيات العالمية والتكنولوجيا الحديثة الأمر ويضم ٢٤ منفذًا بتكلفة ٤ ملايين جنيه الذي سيؤدى الى توفير الوقت بشكل كبير والتسهيل والتيسير على المواطنين والارتقاء  بمنظومة خدمة العملاء وتسهيل إجراءات التسجيل وكافة الخدمات وضمان السرعة وتطوير آليات العمل. 



 

كما قام اللواء المحافظ  ورئيس الشركة القابضة، بافتتاح فندق جراند كليوباترا بشركة المياه أحدث الفنادق على أرض دمنهور ومحافظة البحيرة والمجهز وفق أحدث التقنيات، ويضم عددًا من القاعات المجهزة لاستضافة المؤتمرات والندوات والوفود الرسمية حيث يوجد بالفندق 48 غرفة تضم 100 سرير، كما يضم قاعه مكيفه للمؤتمرات وقاعة مكيفة للافراح والمناسبات ومطعم شرقي وغربي وكوفي شوب.

 

ورحب المحافظ برئيس الشركة القابضة علي أرض البحيرة مشيدا بالجهود الكبيرة التي تتم لقطاع الشركه في جميع ربوع جمهورية مصر العربية للإرتقاء بخدمات قطاع مياه الشرب والصرف الصحي وخاصة الجهد الكبير للشركة القابضة و شركة مياه الشرب بالبحيرة، مؤكدًا أن أداء شركة مياه البحيرة مشرف وهي تعد صرحا كبيرا و هناك تعاون غير عادي بين المحافظة وشركة مياه الشرب، حيث إنها تشارك المحافظة بكافة الجهود التي تتم علي أرض البحيرة. 

 

كما أكد المحافظ أن الفندق يعد إضافة كبيرة وأداء متميزًا للشركة علي أرض المحافظة ،مقدما الشكر للشركة ولعمالها ولجميع الأطقم العاملة بها لدعم المجتمع البحراوى وما تقدمه من جهد عظيم وتطور مستمر، مشيرًا أن محافظة البحيرة قد شهدت طفرة كبيرة في مشروعات مياه الشرب بمدن ومراكز المحافظة وذلك إتساقاً مع توجه الدولة المصرية  فى ظل القيادة الحكيمة للسيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية لتلبية احتياجات المواطنين من المرافق الحيوية التي تمس حياتهم اليومية خاصة فى قطاع مياه الشرب والصرف الصحي والذي يمثل أولوية ملحة حيث ظهر هذا جلياً في حجم الإعتمادات المالية لهذا القطاع الحيوي. 

 

وأضاف المحافظ أن حجم الأعمال الي تتم علي أرض البحيرة كبير حيث تم تنفيذ أكثر من ٣٠٠٠ مشروع خلال عامين بتكلفة تجاوزت ال ٥٦ مليار جنيه وهو ما يؤكد ان الدولة تسير في اتجاهها نحو البناء والتنمية في ظل القيادة الحكيمة للرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، وأن حجم المشروعات التي نُفذت ما كان ليتحقق الا بقيادة واعية خلفها شعب عظيم لديه إرادة كبيرة تساند استقرار الجبهة الداخلية وتساند الدولة في كاف مشروعاتها. 

 

وأشاد المحافظ، بالجهود الكبيرة التي تقوم بها شركة مياه البحيرة كصرح كبير على أرض البحيرة خاصة فى الأزمات والطوارئ ومجابهة الأمطار، وكذا التنسيق الكامل من خلال تطوير البنية التحتية بخطوط الصرف بعدد كبير من المناطق.  

 

وأكد المهندس ممدوح رسلان أن شركة مياه البحيرة ذات طابع خاص ومن الشركات المتميزة، كما أنها شركة عريقة أفرزت للشركة القابضة ولقطاع مياه الشرب علي مستوي الجمهورية كوادر، كما أن لديها اصول قوية وصروح كثيرة قادرة علي استغلالها واستثمارها ودائما في أداء وتطور مستمر ومتميز، كما أن الفندق سيكون من الإضافات المتميزة بالمحافظة لاستضافة عدد كبير من المؤتمرات.

 

ويعتبر مركز العملاء من المراكز المُطورة وهو المركز الوحيد علي مستوي الجمهورية ولأول مرة، يشمل مركز خدمة جزء من الريف والحضر لخدمة الريف والحضر، كما قدم الشكر للمحافظ علي الدعم المستمر للشركة.

 

وفي نهاية اللقاء، قدم المحافظ درع المحافظة للمهندس ممدوح رسلان، الذي قدم بدوره درع الشركة القابضة للمحافظ تقديرًا للجهود التي تقدمها المحافظة، لدعم منظومة قطاع مياه الشرب والصرف الصحي علي أرض البحيرة وتقديرًا من المحافظة للجهود التي تقوم بها الشركة من أجل خدمة المواطنين. 

 

حضر الافتتاح، الدكتورة نهال بلبع نائب المحافظ واللواء محمد شوقي بدر السكرتير المساعد والمهندس محمد سعيد نشأت رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي، وعدد من أعضاء مجلسى الشيوخ والنواب.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز