عاجل
الأحد 20 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

موعد مباراة مانشستر سيتي ضد بروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

يعود اليوم دوري أبطال أوروبا للانطلاق من جديد، بإقامة مباريات ذهاب دور ربع النهائي، وتقدم لكم "بوابة روزاليوسف" الإلكترونية موعد مباراة مانشستر سيتي ضد بروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة.



 

موعد مباراة مانشستر سيتي ضد بروسيا دورتموند

تُقام مباراة مانشستر سيتي ضد بروسيا دورتموند، في دوري أبطال أوروبا، على ملعب "الاتحاد"، في تمام التاسعة مساء اليوم الثلاثاء.

 

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي ضد بروسيا دورتموند

تذاع مباراة مانشستر سيتي ضد بروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا ضمن قنوات بين سبورت، الناقل الحصري في الشرق الأوسط لمباريات دوري أبطال أوروبا، وبالتحديد عبر قناة beIN sports 2 HD premium

 

حكم مباراة مانشستر سيتي ضد بروسيا دورتموند

وكان الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" قد أعلن طاقم حكام مباراة مانشستر سيتي ضد بروسيا دورتموند في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، التي جاءت كالتالي:

حكم ساحة: أوفيديو هاتيجان (رومانيا).

مساعد اول: أوكتافيان سوفري.

مساعد ثان: سيباستيان جورج.

حكم رابع: استيفان كوفاكس.

حكم VAR: ماركو دي بيلو (إيطاليا).

 

تشكيل مانشستر سيتي المتوقع ضد بروسيا دورتموند

حراسة المرمى: ايدرسون

خط الدفاع: كانسيلو - دياز - ستونز - ووكر

خط الوسط: جوندوجان - رودريجو - دي بروين

خط الهجوم: سترلينج - جيسوس - محرز

 

تشكيل بروسيا دورتموند المتوقع ضد مانشستر سيتي

حراسة المرمى: هيتز

خط الدفاع: جوريرو - هوملز - أكانجي - تشان

خط الوسط: ديلاني

هازارد - داوود - بيلنجهام - رويس

خط الهجوم: هالاند

 

دوافع مانشستر سيتي وبروسيا دورتموند

يسعى كلا الفريقين لتحقيق الفوز في القمة النارية، التي يخوضها مانشستر سيتي بمعنويات مرتفعة، بعدما تخطى ليستر سيتي بثنائية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما مساء السبت الماضي، ضمن الجولة 30 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

 

ويأمل مانشستر سيتي، بقيادة المدرب الإسباني بيب جوارديولا، في مواصلة مسيرة الانتصارات، حتى يضع قدمًا في الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا؛ مستغلًا في ذلك عامل الأرض، قبل مباراة الإياب التي تُقام على ملعب "سيجنال إيدونا بارك"، يوم 14 إبريل المقبل.

 

أما بروسيا دورتموند، بقيادة المدرب الألماني إيدين تيرزيتش، فيرغب في تحقيق الفوز من أجل خطف تذكرة التأهل لدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا بشكل مبكر، قبل لقاء الإياب على أرضه.

 

التأهل لربع النهائي

وكان فريق مانشستر سيتي قد تأهل لدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا، بعدما تخطى بروسيا مونشنجلادباخ الألماني، بنتيجة 4/0، في مجموع مباراتي دور الستة عشر من المسابقة.

 

أما بروسيا دورتموند فقد تأهل لدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا، بعدما تغلّب على إشبيلية الإسباني العنيد بنتيجة 5/4، في مجموع مباراتي دور الستة عشر من المسابقة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز