عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

استقالة عبدالقادر عمراني مدرب مولودية الجزائر بعد الخسارة من الزمالك

الزمالك و مولودية الجزائر
الزمالك و مولودية الجزائر

قرر عبدالقادر عمراني المدير الفني لفريق مولودية الجزائر الرحيل عن الفريق، وقام المدرب بتقديم استقالته عن تدريب الفريق الجزائري اليوم الأحد، بعد الهزيمة بثنائية نظيفة على يد الزمالك.



 

وأكدت بعض التقارير الصحفية الجزائرية أن السبب وراء تقديم عمراني استقالته، هي الهزيمة أمام ضيفه نادي الزمالك بثنائية نظيفة، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس على ملعب 5 جويلية في الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

وانتهت المباراة لصالح الفريق الأبيض بهدفين نظيفين، عن طريق يوسف أوباما في الدقيقة 7 من أحداث الشوط الأول، بعد تمريرة رائعة من الدولي المغربي أشرف بن شرقي.

 

فيما جاء الهدف الثاني عن طريق قائد الفريق محمود عبد الرازق شيكابالا، في الدقيقة 34 من أحداث الشوط الأول، بعد هجمة زملكاوية رائعة من فتوح إلى ساسي وأخيرًا لشيكابالا محرزًا الهدف الثاني.

 

يذكر أن فريق المولودية يحتاج إلى نقطة وحيدة من مواجهته أمام فريق الترجي التونسي، بالجولة الأخيرة من دور المجموعات، ليتمكن من التأهل والصعود إلى ربع النهائي، فيما تعني خسارته أمام الترجي وفوز الزمالك على تونجيت السنغالي، خروجه من البطولة وتأهل الفارس الأبيض مع الترجي التونسي.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز