عاجل
الثلاثاء 13 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

رسميا.. المقاصة يتعاقد مع "عظيمة" لتولي تدريب الفريق حتى نهاية الموسم مع إمكانية التجديد

قال رئيس مجلس إدارة نادي مصر المقاصة محمد عبد السلام إنه تم التعاقد رسميا مع الكابتن محمد عبد العظيم "عظيمة" مديرا فنيا جديدا لفريق الكرة بالنادي، وذلك حتى نهاية الموسم الحالي، مع إمكانية تجديد التعاقد لموسم إضافي أو أكثر.



ووقع محمد عبد السلام و"عظيمة" على العقود، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد، اليوم الثلاثاء، بأحد فنادق مدينة نصر، بحضور النائب أحمد هويدي عضو مجلس إدارة النادي، وبكري سليم المدير التنفيذي للنادي، والنائب وليد هويدي مدير الكرة.

وأضاف محمد عبد السلام- خلال المؤتمر الصحفي- أن الكابتن محمد "عظيمة" من المدربين أصحاب الأسلوب العلمي في التدريب بجانب حصوله على كافة الرخص التدريبية من ألمانيا، فضلا عن تمتعه برؤية استثمارية وهو ما يتوافق مع السياسة العامة لنادي المقاصة في إدارة قطاع كرة القدم.

من جانبه، أكد محمد "عظيمة" أن فريق المقاصة يمتلك مجموعة مميزة من اللاعبين، وهو ما كان أحد الأسباب التي شجعته على تولي قيادة الفريق في المرحلة الحالية، مشيرا إلى أنه يهدف لقيادة الفريق لإنهاء الموسم الحالي في المربع الذهبي للدوري والحفاظ على مسيرة النجاح التي يعتادها نادي المقاصة.

بدوره، أكد أحمد هويدي عضو مجلس إدارة نادي المقاصة أن التعاقد مع الكابتن "عظيمة" كان الهدف الأول منه الحفاظ على استمرارية نجاح الفريق، نظرا لخبراته التدريبية الكبيرة.

من جهته، أشار بكري سليم المدير التنفيذي للنادي إلى أن الكابتن "عظيمة" جدير بتولي قيادة فريق المقاصة، معربا عن ثقته في قدرة المدير الفني الجديد على قيادة الفريق لإنهاء الموسم في المربع الذهبي للدوري.

من جانبه، أعرب وليد هويدي مدير الكرة بالمقاصة عن شكره لإدارة النادي على تجديد الثقة به للاستمرار ضمن الجهاز الفني لفريق الكرة، موضحًا أن استقرار إدارة النادي على تولي الكابتن عظيمة مهام القيادة الفنية للفريق جاء للثقة الكاملة في قدرته على تحقيق أهداف النادي.

ويحتل المقاصة المركز السادس برصيد 24 نقطة من 7 انتصارات وثلاثة تعادلات وتعرض الفريق للخسارة في 5 مباري

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز