عاجل
الإثنين 13 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الضرائب تؤكد استمرار تقديم الدعم الفني المجاني للممولين "إلكترونيا"

رضا عبد القادر رئيس مصلحة الضرائب المصرية
رضا عبد القادر رئيس مصلحة الضرائب المصرية

 أكد رضا عبد القادر رئيس مصلحة الضرائب، استمرار المصلحة في تقديم الدعم الفني المجاني للممولين خلال موسم تقديم الإقرارات الضريبية "إلكترونيا".



وقال عبد القادر، في بيان اليوم الأحد، إن المصلحة تستجيب على الفور لكافة مطالب مؤسسات المجتمع المدني والضريبي والنقابات المختلفة والخاصة بتوفير فرق للدعم الفني، لمساعدة الممولين على تقديم إقراراتهم الضريبية "إلكترونيا" وذلك حرصا من المصلحة على التيسير على الممولين والوصول إليهم في أماكنهم، خاصة مع إلزام الممولين من الأشخاص الطبيعيين بتقديم إقراراتهم إلكترونيا بداية من أول يناير 2021.

وأضاف أن المصلحة قامت بداية من اليوم بتوفير فريق من الإدارة المركزية للحاسب الآلي لتقديم الدعم الفني يتواجد بمقر نقابة المهن التمثيلية يوميا، وذلك حتى انتهاء موسم الإقرارات الضريبية الإلكترونية.. لافتا إلى أن ذلك جاء في استجابة من مصلحة الضرائب لطلب نقابة المهن التمثيلية لتوفير الدعم الفني لأعضائها في تقديم إقراراتهم الضريبية إلكترونيا. وأوضح أنه يمكن للممولين طرح استفساراتهم عبر الخط الساخن: (16395) والبريد الإلكتروني "[email protected]" وسيتولى العاملون بمركز الاتصالات المتكامل لمصلحة الضرائب الرد الفوري على كافة الأسئلة خاصة الأفراد، والسعي الجاد لتذليل أي عقبات؛ بما يسهم في تحفيزهم على تقديم إقراراتهم إلكترونيا.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز