عاجل
الثلاثاء 25 يونيو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

موعد مباراة الزمالك ومولودية الجزائر

يواصل فريق الكرة الأول بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، استعداداته لمواجهة مولودية الجزائر في بطولة دوري أبطال إفريقيا.



 

استعدادات مباراة الزمالك ومولودية الجزائر  

 

ويكثف الزمالك استعداداته للمواجهة الهامة والمرتقبة أمام مولودية الجزائر، في ظل التوقف الدولي الحالي، وارتباط منتخب مصر بمواجهتي كينيا وجزر القمر في تصفيات كأس الأمم الإفريقية المقررة إقامتها عام 2022.

 

موعد مباراة الزمالك ومولودية الجزائر

 

ويستضيف فريق مولودية الجزائر نظيره الزمالك يوم ٣ إبريل المقبل في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر، على ملعب ستاد ٥ يوليو، ضمن مواجهات الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ومولودية الجزائر

 

حصلت شبكة قنوات bein sports على حقوق بث مباريات دور المجموعات والأدوار الإقصائية لبطولة دوري أبطال إفريقيا، حيث تذيع الشبكة اللقاء حصرياً.

 

موقف الفريقين بالمجموعة 

 

يدخل الزمالك المباراة في المركز الثالث بجدول ترتيب المجموعة برصيد نقطتين، بعد الخسارة في مباراتين والتعادل في مثلهما، بينما يحتل فريق مولودية الجزائر المركز الثاني برصيد ٨ نقاط من الفوز في مباراتين والتعادل في مواجهتين.

 

فرص صعود الفريقين لدور الثمانية

 

يحتاج فريق الزمالك للفوز بمواجهتي مولودية الجزائر وتونجيث السنغالي، بالإضافة إلى خسارة المولودية أمام الترجي التونسي في الجولة الأخيرة من أجل الصعود إلى دور الثمانية، بينما يحتاج ممثل الجزائر إلى التعادل أو الفوز أمام الزمالك أو الترجي. 

 

ترتيب المجموعة الرابعة بدوري أبطال إفريقيا 

 

1- الترجي التونسي 10 نقاط.

2- مولودية الجزائر 8 نقاط.

3- الزمالك نقطتان.

4- توجنيث السنغالي نقطة وحيدة.

 

كارتيرون يطمئن على مصابي الزمالك

 

الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عقد جلسة مع الدكتور محمد أسامة، رئيس الجهاز الطبي للفريق، من أجل الاطمئنان على حالة اللاعبين المصابين، وأكد طبيب الفريق الأبيض للمدرب الفرنسي جاهزية جميع اللاعبين لمواجهة مولودية الجزائر في بطولة دوري أبطال إفريقيا، مشيرًا إلى عدم وجود أي إصابات بالزمالك باستثناء أحمد فتوح، الذي تعرض لوعكة صحية خلال تواجده بمعسكر المنتخب الوطني الحالي.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز