عاجل
الأربعاء 10 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

موعد مباراة الزمالك المقبلة في إفريقيا والفريق المنافس

يبحث الكثيرون من عشاق الساحرة المستديرة وجماهير نادي الزمالك عن موعد مباراة الزمالك المقبلة في إفريقيا والفريق المنافس.



 

موعد مباراة الزمالك المقبلة في إفريقيا

يحل الزمالك غي مباراته المقبلة في إفريقيا؛ ضيفًا على نادي مولودية الجزائر، وذلك في الجولة الخامسة من دوري أبطال إفريقيا 2021.

 

موعد مباراة الزمالك ومولودية الجزائر

حدد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" يومي 2 أو 3 إبريل 2021، موعد لإقامة مباراة الزمالك ضد مولودية الجزائر في الجولة الخامسة من دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا.

 

ملعب مباراة الزمالك والمولودية

كما لم يحدد نادي مولودية الجزائر الملعب الذي ستقام عليه المباراة، لكن المرجح أن تقام مباراة الزمالك والمولودية على ملعب 5 جوليه، الذي اعتاد فريق المولودية اللعب عليه.

 

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ومولودية الجزائر

تمتلك شبكة قنوات بي إن سبورتس حقوق نقل دوري أبطال إفريقيا، بدايةً من دور المجموعات، وستذاع مباراة مولودية الجزائر والزمالك عبر شاشتها، وتحديدًا على القناة الرابعة.

ترتيب الزمالك ومولودية الجزائر في المجموعة

يحتل الزمالك المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة الرابعة برصيد نقطتين، بعد التعادل في مواجهتين والخسارة في مثلهما، ويحتاج الزمالك الفوز بمواجهتي المولودية الجزائري، وتونغث السنغالي، مع فوز الترجي على ممثل الجزائر في الجولة الأخيرةـ فيما يحتل مولودية الجزائر المركز الثاني في ترتيب المجموعة برصيد 8 نقاط.

 

سيناريو وحيد يؤهل الزمالك

ويوجد أما الزمالك سيناريو وحيد وصعب يمكنه من التأهل للدور التالي، وهو فوز الزمالك بمباراتيه المقبلتين على مولودية الجزائر على ملعب الأخير في الجولة المقبلة، ثم الفوز على تونغث السنغالي في القاهرة بالجولة الأخيرة، بشرط خسارة بطل الجزائر من الترجي في الجولة السادسة، ووقتها سيتأهل الأبيض في المركز الثاني برصيد 8 نقاط خلف الترجي، وذلك بفارق المواجهات المباشرة عن بطل الجزائر.

 

قاعدة "المواجهات المباشرة"

وتنص لائحة البطولة على أنه في حالة تساوي فريقين في عدد النقاط، يتم النظر إلى المواجهات المباشرة أولا، وكان الزمالك والمولودية قد تعادلا في القاهرة، وفي حالة فوز الزمالك في الجزائر سيضمن التأهل بشرط خسارة المولودية من الترجي.

 

طارق يحيى: الزمالك يسعى لبناء جيل جديد

ومن جهته أكد طارق يحيى، رئيس قطاع الناشئين بنادي الزمالك، أنه يسعى لتكوين جيل جديد مميز من اللاعبين ليكونوا نواة للفريق الأول، مضيفًا: نعمل في الفترة الحالية كقطاع للناشئين على إعداد فريق متكامل لسد العجز في الفريق الأول، وسيتم تنظيم مباراة بين الفريق الأول وفريق الناشئين تحت إشراف باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول للوقوف على بعض العناصر المميزة ومن ثم تصعيدهم والاعتماد عليهم، بدلًا من التعاقدات الخارجية التي لم ولن تفيد النادي.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز