عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

موعد صرف مرتبات شهر إبريل 2021

مع قرب انتهاء شهر مارس يبحث الكثير من المواطنين عن موعد صرف مرتبات شهر إبريل 2021، وذلك بمناسبة اقتراب شهر رمضان الكريم تاذي ستكون غرته يوم 13 إبريل من الشهر المقبل، حيث تستعد الأسر لشراء مستلزمات الشهر والاحتياجات الخاصة بالصيام والعادات الرمضانية.



 

موعد صرف مرتبات شهر إبريل 2021

 

وبالنسبة لمرتبات شهر مارس فمن المقرر أن يتم صرفها قبل يوم 25 مارس، وبالنسبة لمرتبات شهر إبريل فقد أعلنت وزارة المالية أن موعد صرفه سوف يكون يوم 26 إبريل.

 

بشكل عام، بعد مراجعة بيانات الدولة المتعلقة بالموظفين الحكوميين والإداريين، ستقوم وزارة الخزانة بصياغة خطة دفع رواتب لموظفي الحكومة.

 

وينقسم الموظفون إلى ثلاث فئات أو أجزاء- حسب إداراتهم ووزاراتهم- بحيث يتقاضون رواتبهم ثلاثة أيام في اليوم؛ للحد من انتشار فيروس كورونا وحماية أرواح المواطنين والموظفين.

 

موعد صرف مرتبات الأزهر

 

ومن المنتظر أن يبدأ صرف مرتبات موظفي مشيخة الأزهر في إبريل المقبل من الموظفين الحكوميين والإداريين بوزارات ولجان متعددة على التوالي في 24 إبريل و 27 إبريل للإدارات الأخرى و 28 إبريل للمرحلة النهائية.

 

وبالمثل، قررت وزارة المالية دفع رواتب عمال الفئة الأولى الذين يتقاضون رواتب في اليوم الأول بعد صرف الراتب. ستنتهي السنة المالية الحالية 2020/2021 في 31 يونيو 2021، ومن المرجح أن تعلن وزارة المالية عن جدول دفع الرواتب للشهر الأخير من السنة المالية الحالية.

 

جدول موعد صرف مرتبات شهر إبريل 2021 للمعلمين 

 

ووصلت في الفترة من يناير 2021 إلى مارس 2021 بعد الاطلاع على البيان الخاص بالراتب والحصول على موافقة وزير المالية الدكتور محمد معيط.

 

مواعيد صرف معاشات شهر إبريل 2021

 

وقسمت وزارة المالية موعد صرف الراتب في إبريل 2021 إلى 3 أيام، مع مراعاة عدم وجود أجهزة صراف آلي مزدحمة خلال يوم واحد لدفع هذه الرواتب، وذلك لمنع ظهور عدوى جديدة بفيروس كورونا.

 

تقرر صرف أجور العاملين في 26 وزارة ووكالة يوم الثلاثاء 23 إبريل الجاري. وتشمل هذه الوزارات: “الصحة، والتضامن الاجتماعي، والتموين، والنقل، والاتصالات، والقوى العاملة، والإنتاج الحربي، والهجرة، وإدارات الخدمة العامة، والشؤون البرلمانية”، والداخلية، والمنحة النهائية. الثقافة والآثار والإسكان والتجارة والصناعة والطيران المدني والبيئة والسياحة والبترول“.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز