عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

محافظ الإسماعيلية يستقبل سيدة مسنة بمكتبه... قابلها بإحدى جولاته

محافظ الإسماعيلية والسيدة المسنة
محافظ الإسماعيلية والسيدة المسنة

استقبل اللواء أركان حرب شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية بمكتبه، سيدة مسنة كان قد قابلها اليوم أثناء افتتاح مدرسة الشهداء الاعدادية بنات بعد تطويرها بمنطقة الشهداء بحى ثان الإسماعيلية. 



وخلال الافتتاح التقى المحافظ عددًا من مواطنى المنطقة، واستمع اليهم للتعرف على المشكلات التي تواجههم وطلباتهم.

 

وأمر على الفور بتشكيل لجنة لبحث شكواهم ومطالبهم من خلال حى ثانى وسرعة ابلاغة بنتائج عمل اللجنة حرصا على تلبية احتياجات المواطنين وتوفير حياة كريمة لهم. 

 

وفى أثناء اللقاء استمع المحافظ لشكوى سيدة مسنة من أهالي المنطقة، فأمر على الفور بتوفير سيارة لنقلها واستقبالها بمكتبه بديوان عام المحافظة، لتلبية احتياجاتها والاستماع لشكواها بحضور مديرة التضامن الاجتماعي. 

 

وعلى الفور أمر المحافظ بصرف مبلغ مالى للسيدة كإعانة عاجلة من صندوق خدمات المحافظة، ووجه مديرية التضامن الاجتماعي بضرورة توفير مساعدة مالية بشكل شهرى لها.

 

وقامت مديرة التضامن الاجتماعي، بالتنفيذ على الفور عن طريق ضم السيدة لإحدى الجمعيات الخيرية، مع توفير احتياجاتها الأساسية من الطعام خاصة مع اقتراب شهر رمضان المعظم وتسليمها غسالة فورًا.

 

وفى نهاية اللقاء أكد المحافظ للسيدة، أن بابه مفتوح أمامها فى أى وقت وأنه فى خدمتها هى وأى مواطن على أرض الإسماعيلية، ووجه بتوفير سيارة لتوصيلها الى بيتها.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز