عاجل
الجمعة 13 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

الإسماعيلى يُكرم يوفيتش بعد رحيله وهدية خاصه له

حفل تكريم يوفيتش
حفل تكريم يوفيتش

حرص مسؤولو نادي الإسماعيلى على تنظيم حفل تكريم منذ قليل بمقر النادى للبوسنى “دراجان يوفيتش” المدير الفنى السابق للفريق ومدرب الأحمال بعد رحيله عن قيادة الفريق.



 

شهد حفل التكريم أعضاء اللجنة الفنية التي يترأسها على أبوجريشة وعماد سليمان المشرف على فريق الكرة بجانب المهندس تامر موسى عضو مجلس الإدارة وأحمد بزان المدير التنفيذى للنادى.

ووجهت اللجنة الفنية فى حفل التكريم الذي اقيم وسط حضور كافة اللاعبين بجانب أعضاء الجهاز الفنى والإداري والطبي الشكر على ماقدمه المدرب البوسنى من جهود كبيرة وتطور واضح بشهادة الجميع لمستوى اللاعبين رغم سوء التوفيق فى النتائج التي لازمت الفريق.

وأكدت اللجنة أن كرة القدم احيانا ماتعطى ما لايستحق ،مؤكدين أن دراجان يوفيتش قدم أفضل مالديه إلا أن غياب التوفيق كان السبب الرئيسى فى اعتذاره.

وشددت اللجنة على إمكانية عودة المدرب البوسنى لتدريب الفريق فى فترة آخرى، وحرصت على إهداء المدرب قميص ودرع النادى وسط اجواء مميزة.

ومن جانبه فقد عبر يوفيتش عن بالغ شكره وتقديره لهذا التكريم، مشددا على أن اللجنة الفنية ومسؤولى النادى يتمتعون باحترافية كبيرة وقادرين على إعادة الفريق لمكانته المعروفة بين الجميع.

وقام لاعبو الفريق بتوديع المدرب البوسنى، متمنين له دوام التوفيق فى مسيرته التدريبية.

وكان قد أعلن النادي الإسماعيلي تعيين إيهاب جلال مديرًا فنيًا للفيرق خلفًا للبوسني يوفيتش. 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز