عاجل
الثلاثاء 21 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

طريقة سريعة| تردد قناة مكسبي سبورت الجديد 2021 على النايل سات

تردد قناة مكسبي سبورت الجديد 2021 على النايل سات
تردد قناة مكسبي سبورت الجديد 2021 على النايل سات

ننشر  تردد قناة مكسبي سبورت الجديد 2021 على النايل سات حيث إنتشرت قناة مكسبي في الأونة الأخيرة، بعد بث المباريات والبطولات الهامة للمشاهدين في الوطن العربي، بأعلى جودة، خاصة مباريات الأهلي والزمالك في دوري أبطال إفريقيا، ومباريات دوري أبطال أوروبا.



وهو ما زاد الإقبال على القناة، وأصبح الجميع يبحث عن التردادات الخاصة بها، لمشاهدة المباريات بدون عناء أو دفع أي مقابل مادي.

 تردد قناة مكسبي سبورت الجديد 2021 على النايل سات

قم بفتح جهاز الإستقبال "الريسيفر"، وإختر قائمة إعدادات القنوات الرئيسية، وإضغط على البحث المتقدم، وإكتب التردد وهو 11411 ثم إضعط على تنزيل القناة.  إسم القناة مكسبي الرياضية، على القمر الصناعي نايل سات، التردد 11411، ومعدل الترميز 27500، والإستقطاب أفقي. 

 قناة مكسبي سبورت الجديد 2021 على النايل سات

بدأت القناة في عرض محتواها في فبراير الماضي، وإنتشرت في أوساط الوطن العربي بسرعة كبيرة، بعد المباريات الهامة التي ليست متاحة للجميع لأنها مشفرة.  بالإضافة إلى عرض مادة ترفيهية من أفلام جديدة ومسلسلات عربية، مما جعل القناة تنتشر في جميع أفراد الأسرة. ولكن في الفترة الأخيرة حدث بعد التقطاعات في القناة أدت إلى إتخفاض نسبة المشاهدة، وبالتالي قامت إدارة القناة بتحديث التردد الخاص بها، من أجل حل الأزمة وإرتفاع عدد المشاهدين مرة أخرى. وكانت قد أعلنت القناة عرض مباراة الأهلي وفيتا كلوب الكونغولي، التي تقام اليوم الثلاثاء، على ملعب الأخير، في منافسات الجولة الرابعة من مرحلة المجموعات لدوري أبطال إفريقيا 2021\ 2021. ويحتل الأهلي المركز الثالث بجدول ترتيب مجموعته في دوري أبطال إفريقيا برصيد 3 نقاط.

اقرأ أيضا:

تعرّف على تردد قناة مكسبي سبورت الجديد

 

يعد نفس رصيد فيتا كلوب صاحب المركز الثاني بفارق الأهداف عن حامل اللقب. وكان الأهلي قد تعادل أمام فيتا كلوب بهدفين لكل منهما على ملعب القاهرة في لقاء الجولة الماضية من مجموعات دوري أبطال إفريقيا. ويقام مساء اليوم أيضًا مباراة الزمالك والترجي التونسي، في التاسعة مساء، على استاد القاهرة، في الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا. وينتظر المشاهدين في الوطن العربي وبالأخص في مصر وتونس عرض المباراة على شاشة قناة مكسبي لمشاهدة المباراة دون عناء. ويحتل الزمالك المركز الثالث في المجموعة الرابعة برصيد نقطتين، ويتصدر الترجي التونسي المجموعة برصيد 7 نقاط. 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز