عاجل
الأربعاء 9 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

تعرّف على تردد قناة مكسبي سبورت الجديد

مكسبي سبورت
مكسبي سبورت

انتشرت قناة مكسبي في الآونة الأخيرة، بعد بث المباريات والبطولات المهمة للمشاهدين في الوطن العربي، بأعلى جودة، خاصة مباريات الأهلي والزمالك في دوري أبطال إفريقيا، ومباريات دوري أبطال أوروبا.



وهو ما زاد الإقبال على القناة، وأصبح الجميع يبحث عن التردادات الخاصة بها، لمشاهدة المباريات بدون عناء أو دفع أي مقابل مادي.

طريقة تنزل القناة

قم بفتح جهاز الاستقبال "الريسيفر"، واختر قائمة إعدادات القنوات الرئيسية، واضغط على البحث المتقدم، وإكتب التردد وهو 11411 ثم اضعط على تنزيل القناة، اسم القناة مكسبي الرياضية، على القمر الصناعي نايل سات، التردد 11411، ومعدل الترميز 27500، والاستقطاب أفقي. 

قناة مكسبي

 

بدأت القناة في عرض محتواها في فبراير الماضي، وانتشرت في أوساط الوطن العربي بسرعة كبيرة، بعد المباريات الهامة التي ليست متاحة للجميع لأنها مشفرة، بالإضافة إلى عرض مادة ترفيهية من أفلام جديدة ومسلسلات عربية، مما جعل القناة تنتشر في جميع أفراد الأسرة، ولكن في الفترة الأخيرة حدث بعد التقطاعات في القناة أدت إلى إتخفاض نسبة المشاهدة، وبالتالي قامت إدارة القناة بتحديث التردد الخاص بها، من أجل حل الأزمة وارتفاع عدد المشاهدين مرة أخرى.

 

وكانت قد أعلنت القناة عرض مباراة الأهلي وفيتا كلوب الكونغولي، التي تقام اليوم الثلاثاء، على ملعب الأخير، في منافسات الجولة الرابعة من مرحلة المجموعات لدوري أبطال إفريقيا 2021\2021. ويحتل الأهلي المركز الثالث بجدول ترتيب مجموعته في دوري أبطال إفريقيا، برصيد 3 نقاط، وهو نفس رصيد فيتا كلوب صاحب المركز الثاني بفارق الأهداف عن حامل اللقب.

وكان الأهلي قد تعادل أمام فيتا كلوب بهدفين لكل منهما على ملعب القاهرة في لقاء الجولة الماضية من مجموعات دوري أبطال إفريقيا، ويقام مساء اليوم أيضًا مباراة الزمالك والترجي التونسي، في التاسعة مساء، على استاد القاهرة، في الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

 

وينتظر المشاهدون في الوطن العربي، وبالأخص في مصر وتونس عرض المباراة على شاشة قناة مكسبي، لمشاهدة المباراة دون عناء، ويحتل الزمالك المركز الثالث في المجموعة الرابعة برصيد نقطتين، ويتصدر الترجي التونسي المجموعة برصيد 7 نقاط. 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز