عاجل
الإثنين 12 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

"مصلح" تطبيق الإجراءات الاحترازية في امتحانات آداب وغرف عزل للطلاب المشتبه بإصاباتهم

 تفقد الدكتور كريم مصلح ،عميد كلية الآداب بجامعة سوهاج، اليوم أعمال سير امتحانات نصف العام للفرقة الثالثة بكلية الآداب  واطمأن مصلح خلال جولته التفقدية على حسن سير الامتحانات، ومدى ملاءمة الاختبار للمادة العلمية المقررة، وتناسب زمن الإجابة مع الأسئلة الموضوعة .مؤكداً على تذليل كافة العقبات التي يمكن أن تواجه الطلاب خلال اداء تلك الاختبارات.



 

وقال الدكتور كريم مصلح عميد الكلية إنه تم تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية من اجل الحفاظ على صحة وسلامة الطلاب والوقاية من فيروس كورونا المستجد ومنها المسافات الآمنة بين الطلاب، وارتداء الكمامات، والتهوية الجيدة لمقار اللجان. واضاف مصلح، فى تصريحات له الى أن الطلاب يؤدون اليوم امتحاناتهم بسهولة ويسر وفقا لخطة وضعتها الكلية بناء على تعليمات الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالى والدكتور أحمد عزيز رئيس الجامعة بوضع مسافات بين الطلاب خلال الامتحانات تزيد عن ١.٥ متر وكذلك توزيع الكمامات على الطلاب وكذلك تعقيم مقرات اللجان بصفة مستمرة.

 

 

ولفت عميد آداب سوهاج انه تم تخصيص قاعات لعزل الطلاب الراغبين فى اداء الامتحانات والمشتبه فى اصابتهم بكورونا عند قياس درجة الحرارة لهم عند الدخول وكذلك الحالات الانسانية  مثل الطالبات. 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز