عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

"سعفان" يطلع على المشروعات المقدمة من العمالة العائدة من الخارج بالبحر الأحمر

أكد وزير القوى العاملة محمد سعفان اهتمام الوزارة بالعمالة المصرية العائدة من الخارج، حيث تقوم بإعدادا وتوفير وضع لا يشعرها بأنها تركت مجال عملها في أي دولة ولا يوجد لها فرص في بلدها مصر.



 

جاء ذلك خلال لقاء وزير القوى العاملة بالعمالة المصرية العائدة من الخارج بمحافظة البحر الأحمر، وذلك بحضور عاطف وجدي رئيس مدينة الغردقة، وسعيد عبد الراضي مدير مديرية القوى العاملة بالمحافظة، وإيهاب عبد الحميد مدير فرع جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر بالمحافظة.

 

وقال سعفان، خلال اللقاء، إن "الدولة المصرية وقيادتها السياسية وجهت بالاهتمام بالعمالة المصرية العائدة من الخارج، ودورنا هو مساعدة العمالة العائدة خلال المرحلة المقبلة وتقديم كل التسهيلات وإزالة أية عقبة تعترض تنفيذ مشروعهم".

 

وأشاد بالمشروعات المقدمة من العمالة العائدة بالبحر الأحمر، وطلب من صاحب كل مشروع أن يقوم بشرح فكرة مشروعه لمساعدته في تحقيق النجاح به.

 

ووجه مدير مديرية القوي العاملة ومدير فرع جهاز تنمية المشروعات بالبحر الأحمر بعقد لقاءات مع مجموعة العمالة العائدة علي مدار يومين، للوقوف علي دراسة جدوي المشروعات ومراحل الإنتاج والتسويق بما يحقق الاطمئنان لهم علي مستقبل مشروعاتهم ويزيد من فرصهم في التشغيل، فضلا عن عرض الخدمات المالية وغير المالية التي يقدمها الجهاز لتسهيل إجراءات المشروعات.

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز