عاجل
الجمعة 27 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

أبرزهم: شيكابالا وعاشور وأبو جبل

بعد تولي كارتيرون الولاية الثانية.. رابحون وخاسرون في الزمالك

كارتيرون
كارتيرون

وجهت اللجنة المؤقتة التي تدير نادي الزمالك، الشكر إلى البرتغالي جايمي باتشيكو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، كما قررت إعادة الديك الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني السابق، لتولي الإدارة الفنية للفريق.



 

وجاء استغناء اللجنة المؤقتة لإدارة الزمالك عن البرتغالي جايمي باتشيكو بسبب تراجع نتائج الفريق في المباريات الأخيرة، قبل أن يتم الاستقرار على عودة الديك الفرنسي باتريس كارتيرون، مديرا فنيا للفريق مرة أخرى.

 

رحيل باتشيكو وعودة كارتيرون، كان قرارًا مفرحا ونبأ سعيدًا لبعض اللاعبين داخل نادي الزمالك، كما كان في الوقت نفسه صادمًا للبعض الآخر، وتستعرض لكم "بوابة روزاليوسف" في التقرير التالي، الرابحين والخاسرين من اللاعبين بعد ولاية كارتيرون الثانية.

 

الرابحون من رحيل باتشيكو وعودة كارتيرون

أشرف بن شرقي

أكثر اللاعبين سعادة بهذا القرار بسبب خلافاته الأخيرة مع باتشيكو، واعتراضاته الدائمة بسبب قيام المدرب باستبداله في المباريات وآخرها في مباراة الترجي التونسي في الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا والتي خسرها الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدف.

 

أحمد سيد زيزو

يعد أسعد اللاعبين بهذا القرار هو المغربي أشرف بن شرقي، خاصةً أن أفضل مستوياته الفنية مع نادي الزمالك، كانت خلال تواجد الديك الفرنسي، باتريس كارتيرون على رأس الجهاز الفني للفريق قبل قدوم باتشيكو.

 

محمد أبو جبل

بعد أزماته مع باتشيكو التي وصلت لاستبعاده من التشكيل الأساسي، فإن محمد أبو جبل، حارس مرمى نادي الزمالك، أحد الرابحين والمستفيدين من عودة كارتيرون للقيادة الفنية لنادي الزمالك.

 

الخاسرين من رحيل باتشيكو وعودة كارتيرون

 

شيكابالا

يعد محمود عبد الرازق شيكابالا من أكثر المتضررين من رحيل باتشيكو وعودة كارتيرون لقيادة الفريق مرة أخرى، خصوصًا أنه حصل على فرص مشاركة أكبر تحت قيادة المدرب البرتغالي في الفترة الماضية.

 

ومما يدل على ذلك، أن شيكابالا أثار الجدل بعد أن عمل "لايك" على تغريدة أحمد عيد عبد الملك المثيرة للجدل، التي انتقد فيها قرار الإدارة رحيل باتشيكو وعودة كارتيرون مرة أخرى.

 

إمام عاشور

في الولاية السابقة لكارتيرون كان إمام عاشور مهمشًا، ثم أتى باتشيكو فأعاد اكتشاف إمام عاشور وغير من مركزه غي الملعب، إلا أن اللاعب يخشى من عودة الديك الفرنسي ومن تهميشه مرة ثانية.

 

أحمد أبو الفتوح

آخر الخاسرين من عودة الديك الفرنسي هو الظهير الأيسر أحمد أبو الفتوح، الذي تمت إعارته لنادي سموحة السكندري أثناء ولاية كارتيرون الأولى لحسا عبد الله جمعة الذي يشغل نفس المركز، إلا أن تألق فتوح أجبر باتشيكو على إعادته للزمالك، ويخشى فتوح العودة للدكة في الولاية الثانية للديك الفرنسي.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز