عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

موعد مباراة النادي الأهلي وفيتا كلوب والقنوات الناقلة

صورة أرشيفية الأهلي ضد فيتا كلوب
صورة أرشيفية الأهلي ضد فيتا كلوب

يستعد النادي الأهلي، لملاقاة فيتا كلوب الكونغولي، في مباراة مهمة ضمن مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات، لبطولة دوري أبطال إفريقيا 2021، في المباراة التي ستقام على ستاد القاهرة الدولي.



 

موعد مباراة الأهلي وفيتا كلوب الكونغولي

تقام مباراة الناي الأهلي وفيتا كلوب الكونغولي اليوم السبت، الموافق 6 مارس 2021، على ستاد القاهرة الدولي، وتنطلق في تمام التاسعة مساءً بتوقيت مصر، العاشرة مساءً بتوقيت السعودية.

 

حكم مباراة الأهلي وفيتاكلوب

أسند الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" مهمة إدارة مباراة النادي الأهلي ونظيره فريق فيتا كلوب الكونغولي في إطار مباريات الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الأولى بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا، إلى الحكم المغربي رضوان جيد. ويساعده لحسن ازكاو مساعدا أول ومصطفى اكاركارد مساعدا ثانيا، وسمير كزاز حكما رابعا.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وفيتا كلوب الكونغولي

تذاع المباراة على قناة بي إن سبورتس السابعة، إذ تمتلك شبكة قنوات بي إن سبورتس الحقوق الحصرية لإذاعة دوري أبطال إفريقيا، بدايةً من دور المجموعات.

 

موقف الأهلي وفيتا كلوب في المجموعة الأولى

يدخل الأهلي لقاء فيتا كلوب الكونغولى وهو يحتل المركز الثالث، في جدول ترتيب المجموعة الأولى، برصيد ثلاث نقاط، متأخرًا بفارق الأهداف عن فيتا كلوب الكونغولي، الذي يحتل المركز الثاني بنفس عدد النقاط (ثلاث نقاط)، بينما يحتل فريق سيمبا التنزانى صدارة المجموعة برصيد ست نقاط، ويأتى فريق المريخ السوداني في المركز الرابع والأخير في جدول ترتيب المجموعة بلا رصيد من النقاط.

 

خسارة الأهلي أمام سيمبا

النادي الأهلي استهل مشواره في دور المجموعات بمواجهة فريق المريخ السوداني بالقاهرة، في لقاء الجولة الأولى، الذي حسمه الفريق الأحمر بثلاثة أهداف دون رد، وفي لقاء الجولة الثانية خسر النادي الأهلي أمام فريق سيمبا التنزاني بهدف نظيف.

 

بينما افتتاح الفريق الكونغولي مشواره في دور المجموعات بالخسارة على ملعبه أمام فريق سيمبا التنزاني بهدف دون رد، قبل أن يكتسح فيتا كلوب الكونغولي نظيره المريخ السوداني في لقاء الجولة الثانية برباعية مقابل هدف، ليصعد إلى وصافة المجموعة بفارق الأهداف عن الأهلي، الذي تراجع إلى المركز الثالث، عقب خسارته أمام سيمبا التنزاني بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت على ملعب مكايا التنزاني، عصر الثلاثاء قبل الماضي.

 

غيابات الأهلي عن لقاء فيتا كلوب

يغيب عن الأهلي الظهير الأيسر علي معلول، لعدم تعافيه من إصابته بتمزق في العضلة الخلفية، خلال مواجهة فريق بايرن ميونخ الألماني، بطل دوري أبطال أوروبا، في الدور نصف النهائي من بطولة كأس العالم للأندية التي أقيمت بقطر مطلع شهر فبراير الماضي، والتي فاز بها العملاق البافاري بهدفين دون رد.

 

ويغيب صلاح محسن وناصر ماهر ووليد سليمان ومحمود متولي ومحمد محمود وكريم نيدفيد عن النادي الأهلي بسبب الإصابة.

 

وآخر غيابات الأهلي هو اللاعب محمود عبد المنعم كهربا، الذي يغيب بسبب العقوبة التأديبية التي وقعها نادي الأهلي عليه.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز