عاجل
الإثنين 6 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

اظبط من هنا.. تردد قناة أون تايم سبورت 3 الجديد نايل سات

قناة أون تايم سبرت 3 هي إحدى أكثر القنوات طلبًا في الوقت الحالي، نظرًا لنقلها لمباريات كأس مصر فى أدواره الأولى وتحظى بطولة كأس مصر بالنصيب الأكبر من الشعبية لكونها ثاني أهم بطولة فى مصر بعد الدوري المصري.



 

سوف نتعرف سويا عبر “مانشيتات” تردد قناة أون تايم سبورت 3 hd، فى الفترة الحالية الكثير يريد مشاهدة بطولة كأس العالم لكرة اليد، ونظراً لكثرة المباريات فى نفس التوقيت، فقررت إدارة قنوات أون تايم سبورت، إطلاق قناة جديدة تحمل الرقم 3 وبتقنية hd لتغطية مجريات البطولة التي يتم اقامتها فى مصر، وتم إطلاق التردد الخاص بها على القمر الصناعي نايل سات وعرب سات وغيرهم من الاقمار الاصطناعية، وتعمل قنوات اون تايم سبورت فى الفترة الحالية على الحصول على الكثير من البطولات والمباريات بشكل حصري عبر قنواتها on time sport 3.

 

دائما تسعى قنوات أون تايم سبورت الرياضية المفتوحة، لتقديم تعطية خاصة للفاعليات الرياضية بشكل حصري وتقدم بشكل مجاني، خاصة فى منافسات لعبة كرة القدم، ويصرح ذلك في مقدمات البرمج الخاصة فى القناة، بأن إدارة اون تايم سبورت عن تخصيص باقة من القنوات لتغطية البطولات الكبري ودعت مشاهديها لتنزيل تردد الجديد الخاص بها الخاص بقناة أون تايم سبورت 3 الجديد.

 

تردد قناة أون تايم سبورت on time sport 3

 

تردد القناة :12303

 

 

حول الاستقطاب: عمودي .

 

 

اضبط معامل تصحيح الخطأ:¾

 

 

حدد معدل الترميز:27500.

 

 

على القمر الصناعي: نايل سات.

 

 

نوع الجودة:HD

 

 

توجه إدارة قنوات اون تايم سبورت، سرعة تنزيل التحديث الجديد للقناة الجديدة الخاصة بها، التي تحمل رقم أون تايم سبورت 3 نظرًا لنقلها الكثير من المباريات فى الفترة القادة.

 

برامج قناة أون تايم سبورت 3   

تنال سلسلة قنوات أون تايم سبورت on time sport، إعجاب المهتمين بالرياضة حيث تحظى بمشاهدة ملايين المتابعين من عشان الرياضة بمختلف أنواعها كرة القدم والسلة واليد، حيث تبث القناة مجموعة من المباريات المحلية والدولية، وتقدم باقة من البرامج الرياضة الممتعة للمهتمين بالشأن الرياضي في مصر والعالم، كما تقدم تحليلات لمجموعة من المباريات.

وبعد عرض تردد أون سبورت 3 على النايل سات، يشار إلى أن القناة تتمتع خلال هذه الفترة متابعة جماهرية كبيرة من مختلف أنحاء العالم بسبب بطولة كأس العالم لكرة اليد، التي تنقلها، ويشارك فيها رياضيين من حول العالم.

 

أشهر البرامج المذاعة عبر شاشة أون تايم سبورت 3  

ومن أشهر برامج تايم سبورت برنامج مساء الأنوار للإعلامي مدحت شلبي، مع شوبير مع الكابتن أحمد شوبير، الدرجة التالتة مع الإعلامي إبراهيم فايق.

 

أون تايم سبورت تقدم وجبات رياضية متكاملة  

تحظي مجموعة قنوات أن تايم سبورت، بتقديم وجبات رياضية متكاملة تشبع شغف محبي الرياضة المصرية والعالمية، حيث إن مجموعة قنوات تايم سبورت 1 و2 و3 تتميز بتقديم أحدث الفاعليات المصرية والإفريقية التي يهتم بها جماهير كرة القدم وغيرها من الرياضات.

 

المحتوى الذي تقدمه أون تايم سبورت 3  

فالمحتوى الرياضي المقدم على شاشات أون تايم سبورت 3 مميز ومهني للغاية، حيث تنفرد مجموعة استوديهات تايم سبورت بتقديم تحليل رياضي محترف يبرز نقاط القوة والضعف لكل فريق ويحلل الاستراتيجية المتبعة أثناء المباراة.

كل هذا وأكثر يقدم بواسطة فريق من المتخصصين الماهرين في عالم كرة القدم من لهم باع طويل في عالم الكرة ولمعت أسمائهم في سماء الرياضة منذ عشرات السنوات.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز