عاجل
الإثنين 12 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

الجنايني.. آخر أزمات الزمالك بعد رحيل مرتضى منصور

لماذا يرفض جمهور الزمالك عمرو الجنايني؟

عمرو الجنايني
عمرو الجنايني

لا يكاد يمر يوم إلا وتزداد الأمور تعقيدًا داخل نادي الزمالك، ومؤخرًا عادت الأزمات الإدارية تضرب ميت عقبة من جديد، إذ بدأ البعض في محاولة الظهور في المشهد، وتولي مهمة إدارة النادي خلال الفترة المقبلة، بعد رحيل المستشار مرتضى منصور، الرئيس السابق لنادي الزمالك.



 

وأكدت مصادر داخل نادي الزمالك، أن هناك محاولات دؤوبة من عمرو الجنايني، رئيس اللجنة الخماسية السابقة التي كانت مكلفة بإدارة شؤون اتحاد الكرة، الذي بات يضغط بكل قوة على صناع القرار حتى يتولى تلك المسؤولية؛ بعد ابتعاده عن الساحة الرياضية.

 

الجنايني والعودة للصورة

ابتعاد الجنايني عن المشهد الرياضي، جاء بعدما فشل في تقديم أي نجاحات داخل اتحاد الكرة، بل الأهم من ذلك أنه كون عداوات كبيرة مع جماهير النادي الأهلي؛ الذين سبهم في التسريب الصوتي الشهير، والأغرب أنه عادى- في الوقت نفسه- جماهير الزمالك، باتخاذ قرارات ضد مصلحة الكيان الأبيض، رغم ادعائه أنه زملكاوي.

 

المصادر نفسها شددت على أن أعضاء الجمعية العمومية لنادي الزمالك يرفضون بشدة تواجد عمرو الجنايني، في أي منصب داخل نادي الزمالك.

 

الجماهير: الجنايني بره

وليس أدل على ذلك من رفض الجماهير مجرد تواجد "الجنايني" في موقع المسؤولية داخل نادي الزمالك، وظهر ذلك الرفض في الهاشتاج الذي أطلقته جماهير الزمالك بعدما علمت أن عمرو الجنايني سوف يظهر عبر شاشة قناة النادي، فرفضت بشدة تواجده، وأطلقت هاشتاج "#الجنايني_بره_قناة_الزمالك".

 

ولم تنس جماهير الزمالك أن عمرو الجنايني كان سببًا أساسيًا في مشاكل محمود عبد الرازق "شيكابالا" مع الوكيل الملاكي، وكان الثنائي يحرضان "شيكا" على الاختفاء ورفض اللعب مع الفريق، ثم يظهر شيكا فجأة بصحبة الوكيل والجنايني ليحصلا على اللقطة؛ وكأنهما- الجنايني والوكيل- هما من أنقذا الزمالك من أزمة لن يخرج منها النادي أبدًا.

 

الأكثر غرابة في عمرو الجنايني، أن عمرو الجنايني يعلم أنه غير مرحب به نهائيًا داخل نادي الزمالك، وبدأ يجس النبض في وزارة الرياضة، ويحث تابعيه والمستفيدين منه ليروجوا لاسمه على أنه مرشح لتولي الحقيبة الوزارية، وهو أمر مستبعد تمامًا بعد فشله الذريع في تجربته الأخيرة باتحاد الكرة.‏

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز