عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

ثلاثة مستشفيات جديده فى جامعة بنى سويف

قرر المجلس الأعلى للمستشفيات الجامعيه على اعتماد وضم  ثلاثة مستشفيات جديده بجامعة بنى سويف  "مستشفى الاورام والحروق ، المركز الطبي التخصصي ،  المركز القومي لتاهيل الاطفال ذوي الاعاقة "  تدخل الخدمه الطبيه ضمن  المستشفيات  الجامعية. 



 

 

  صرح الدكتور عاطف مرسي عميد كلية الطب جامعة بنى سويف  ورئيس مجلس إدارة المستشفيات الجامعيه  أنه تم الانتهاء من جميع الأعمال الإنشائية والتشطيبات النهائيه للثلاثة مستشفيات وقد تكلف مستشفى الأورام والحروق ٢٠٠ مليون جنيه بخلاف قيمة الأرض التي تبرعت بها جمعية أصدقاء مرضى المستشفى عن طريق مؤسسة مصر الخير.

 

 

 

وتكلف المركز القومى للأطفال ذوى الإعاقه الذي يعتبر الأول من نوعه ١٠ ملايين جنيه على أرض الجامعه شرق النيل بالتعاون مع مؤسسة الرضا الخيريه. أما المركز التخصصى فهو يعمل بالفعل منذ سنوات كوحده تابعه للمستشفى الجامعى وقد تم فصله كمستشفى مستقل بعد إضافة خدمات تشخيصيه وعلاجيه إليه وكذلك المبادرات الرئاسيه لا فتا إلى أن المستشفيات  سوف تستقبل  المرضى منتصف  شهر مارس القادم تزامنا مع احتفالات المحافظة بعيدها القومى. 

 

 

 وصرح  الدكتور محمد شعبان أنه سيبدأ العمل فى المستشفيات الجديده فور الإنتهاء من فرشها وشراء كل الأجهزه اللازمه وقدتم بالفعل شراء نسبه كبيره من الأجهزه اللازمه لقسم الحروق وقسم الأورام بتكلفه حوالى ٢٣ مليون جنيه وجارى إعداد الاطقم الطبيه والتمريضيه اللازمه لبدء العمل الفعلى مشيدا بالدعم الكبير الذي يقدمه  الدكتور منصور حسن رئيس الجامعه الذي لم يبخل بأى دعم مالى من موازنة الجامعه أو دعم لوجستى لدى الجهات المعنيه بالدوله قال  الدكتور منصور حسن  رئيس الجامعة :  نرجو أن تكون هذه الخدمات الطبيه الجديده التي تقدم بالمجان فى صالح شعب بنى سويف والتي نعتبرها هديه من الجامعه إلى شعب بنى سويف.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز