عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

37 درجة الحرارة شرط دخول طلاب جامعة بني سويف امتحان التيرم

جامعة بني سويف
جامعة بني سويف

أعلنت جامعة بني سويف عن إجراء كشف حراري لجميع الطلاب  قبل امتحان الفصل الدراسي الأول وأن تكون درجة الحرارة 37 شرطا لدخول لجنة الامتحان.



 

وكشفت الجامعة عن وضع خطة شاملة متكاملة استعداداً لانطلاق امتحانات الفصل الدراسى الأول وسط إجراءات احترازية ضد فيروس كورونا وتعتمد الخطة على تجهيز كافة القاعات والمدرجات بكليات الجامعة المختلفة وتقليل الكثافة الطلابية وتطبيق كافة الإجراءات الوقائية في مواجهة فيروس كورونا  وذلك حرصًا على سلامة الطلاب والقائمين على الامتحانات مع ضرورة اتباع الطلاب كافة التعليمات وكل ما هو مدون على اللافتات الإرشادية حرصًا على سلامتهم.

 

يتواجد الطلاب قبل بداية اللجنة بوقت كاف لإجراء عمليات التعقيم والكشف الحراري مع ضرورة ارتدائهم الكمامات وعبورهم من بوابات التعقيم. مع تفعيل اللجنة العليا للأزمات والتنسيق مع منسق اللجنة الفرعية بكل كلية أثناء عقد الامتحانات ،مطالباً بضرورة تواجد عمداء ووكلاء ومديرى الكليات طوال فترة الامتحانات للإشراف على تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية قبل وبعد لجان الامتحانات.  جميع كليات الجامعة استعدت للامتحانات بمراحل الليسانس أوالبكالوريوس أو الدراسات العليا وتم إعلان جداول الامتحانات حيث أكدت إدارات الكليات  على الطلاب في وقت سابق بضرورة الالتزام بالتعليمات قبل انطلاق الامتحانات. 

 

فى السياق أعلن الدكتور منصور حسن رئيس جامعة بنى سويف،  عن استقبال طلاب المدن الجامعية للتسكين اعتباراً من غدا الخميس الموافق 25 فبراير الجاري،  وذلك وفق جدول زمني محدد لطلاب كل كلية ووفقًا لجداول التسكين بكل مدينة،  مع إعفائهم نصف شهر من مصروفات المدن الجامعية.

 

 وشدد رئيس الجامعة على ضرورة أن تتم عملية تسكين الطلاب بالمدن الجامعية وفقًا للإجراءات الاحترازية،  وتعقيم الغرف والمباني،  والاستعانة بالكواشف الحرارية،  وبوابات التعقيم على مداخل المدن للكشف على الطلاب والاطمئنان على سلامتهم،  وتحقيق التباعد الاجتماعي،  وترك مسافة بين كل طالب وآخر أثناء الدخول على البوابة،  والتنبيه بضرورة الالتزام بتطبيق ارتداء الكمامة لجميع الأشخاص.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز