عاجل
الأحد 28 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

دومينيك حوراني تنتهي من تصوير مشاهدها في فيلم "الشرابية"

انتهت الفنانة دومينيك حوراني من تصوير مشاهدها في فيلم "الشرابية"، الذي تدور أحداثه في إطار كوميدي اجتماعي تشويقي.



وقالت دومينك -في تصريح اليوم الأحد- إنها تتواجد حاليا في مصر لتصوير مشاهدها في فيلمين جديدين يحملان الكثير من المفاجآت؛ الأول مع الفنان علاء مرسي بعنوان "الشرابية" وانتهت من تصوير مشاهدها فيه، والثاني يدور في إطار اجتماعي مليء بالإثارة والتشويق.

فيلم "الشرابية" من تأليف محمود السنطي، وقصة علاء مرسي، وإخراج معوض إسماعيل، ويشارك في بطولته راندا البحيري، ولطفي لبيب، ودومينيك حوراني، وعلاء مرسي، وأحمد عبد الله محمود، وحسن عبد الفتاح، وسليمان عيد.

وتدور أحداث الفيلم في منطقة "الشرابية"، ويظهر خلال الأحداث العلاقات الإنسانية والاجتماعية بين سكانها، حيث يقع 3 رجال في حب "ياسمين" التي تجسد شخصيتها الفنانة راندا البحيري، ولكل رجل منهم طريقة تفكيره الخاصة، فالأول خرج من "الشرابية" للعمل وخوض حياة جديدة، أما الرجل الثاني ففضل البقاء وسط الأهل والأصدقاء متمسكا بالبيئة التي عاش ونشأ فيها، وسلك الرجل الثالث "أحمد عبد الله محمود" طريق الشر وتغيرت تركيبة شخصيته وأفكاره.

من جهة أخرى، أشارت دومينيك حوراني إلى أنها تحضر لتسجيل أغنية جديدة تنتمي لنوعية أغاني المهرجانات الشعبية، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه كليب أغنيتها الأخيرة.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز