عاجل
الخميس 12 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

أهالي قرى ديرمواس بالمنيا يشيعون جثامين ضحايا حادث الكريمات

جنازة ضحايا حادث الكريمات
جنازة ضحايا حادث الكريمات

شيع أهالى قرى بني سالم وزرابي تانوف ومحرم بمركز دير مواس جنوب المنيا جثامين ضحايا حادث الطريق الصحراوي الشرقي بمنطقة الكريمات بالقرب من مدخل مدينة حلوان والبالغ عددهم 11ضحية بينهم عريس وعروسته والذين كانوا في طريقهم إلى لمسكن الزوجية بمدينة العاشر من رمضان بعد أن انتهت مراسم الزفاف بمدينة دير مواس. 



 

واصطحب عدد كبير من أهالي وذوي وأصدقاء جثامين الضحايا فور خروجهم من مستشفى حلوان العام لدفنهم بمسقط رأسهم بقرى مركز دير مواس جنوب المنيا.

 

وضمت قائمة الضحايا العروسة شروق محمود عبد اللطيف 20 سنه، وثلاثة من أشقائها الأطفال هم  «إسلام– 12 سنة»، و«مصطفى– 10 سنوات»، و«آسر– 8 سنوات»، وأسرة محمد فتحي المكونة من الأب محمد فتحي حسين، 40 سنة، والزوجة دعاء هشام 31 سنة، والأبناء حبيبة 15 سنة، ونورهان عامين، والسائق علي رويد تمام، 31 سنة، مقيمين بقرية بني سالم، والعريس محسن علواني، 22 سنه، وشقيقه احمد «35 سنه، مقيمين بقرية أسمو العروس بمركز دير مواس.

 

وقال أقارب الضحايا أن الحادث مأساوي حيث أقيمت حفل الزفاف ليلة الحادث ابتهاجا بعقد زواج وزفاف العروسين، حتى الساعات الأولى من الصباح، وعقب الحفل، تم اصطحاب العريس والعروسة وأشقاء العروسة وأهليتها، وشقيق العريس، داخل ميكروباص للقاهرة، حيث إقامة العروسين بمدينة العاشر من رمضان.

حيث بدأت رحلة السفر بالطريق الصحراوي الشرقي الجديد حتى بوابة الرسوم الشمالية والمعروفة ببوابة حلوان، والمرور منها وبعد دقائق كانت المفاجأة للجميع حيث اصطدمت السيارة بأخرى أمام الطريق الإقليمي، ما أدى إلى وفاة الضحايا وسط حاله من الحزن الشديد فقد انقلب الفرح إلى مأتم كبير. 

كان طريق الكريمات قد شهد تصام ميكروباص وسيارة أخرى شمال بوابة الرسوم بالقرب من مدينة القاهرة بعدة كيلومترات ما تسبب في مصرع 11 شخصا بينهم عريس وعروسة، و5 أطفال، من 3 أسر، وتم نقل الجثمانين إلى مستشفى حلوان العام تحت تصرف النيابة العامة. 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز