عاجل
الخميس 9 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

أحمد مجاهد يجيب عن سبب تخفيف عقوبة الشناوي ووادي

محمد الشناوي
محمد الشناوي

تحدث أحمد مجاهد، رئيس اللجنة الثلاثية، عن سبب تخفيف عقوبة محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي، ومحمود وادي مهاجم نادي بيراميدز.



 

قال أحمد مجاهد- في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج “الماتش”- “عندما تولينا مسؤولية إدارة اتحاد الكرة كان هناك شروط للمسابقة، ولوائح للعقوبات، رأينا أن بعض العقوبات مبالغ بها، من حيث إيقاف لاعب فترة طويلة من المباريات، وهذا يؤثر على لاعبين الأندية دفعت في شرائهم ملايين الجنيهات، لذلك قررنا تخفيف عدد الإيقاف وزيادة العقوبة المالية”.

 

وأضاف مجاهد، “كانت هناك عقوبات كثيرة تم النظر إليها في القسمين الثاني والثالث، ليس عقوبة محمد الشناوي ومحمود وادي فقط”.

 

وشدد، “تم تكليف محمد الشواربي عضو اللجنة بإعادة النظر وصياغة لائحة العقوبات، وسيتم عرضها على الأندية في الفترة المقبلة”.

 

وبسؤاله لماذا يتم تغيير اللوائح في منتصف الموسم، أكد رئيس اللجنة الثلاثية، أن اللجنة جاءت في وسط الموسم لذلك تم التغيير.

 

وعن تصريحاته التي قالها في فترة سابقة بأن الشناوي خففت عقوبته لكي يكون جاهزًا لكأس العالم للأندية، أكد مجاهد أن هذه التصريحات اقتطعت، ورغبته في لعب جميع أندية المنتخبات وعدم إيقافهم هي رغبة شخصية ليس إلا ليس لها علاقة بالقوانين والقرارات.

 

يذكر أن اتحاد الكرة قرر تخفيض عقوبة محمود وادي مهاجم بيراميدز للإيقاف أربع مباريات بدلا من ثماني مع تغليظ العقوبة المالية لتصبح 200 ألف جنيه.

 

وتخفيض عقوبة محمد الشناوي قائد وحارس مرمى الأهلي إلى الإيقاف مباراة واحدة بدلا من أربع.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز