عاجل
الثلاثاء 16 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

نائب رئيس جامعة بني سويف تحضر حفل تخرج الدفعة الأولى لـ"التميز البحثي"

جامعة بني سويف
جامعة بني سويف

حضرت د. فاطمة حسن، نائب رئيس جامعة بني سويف، حفل تخرج الدفعة الأولى للبرنامج الريادي (التميز البحثي متعدد التخصصات: مهارات القرن الحادي والعشرين أهداف مجمعة للتنمية المستدامة)، والذي يأتي في إطار استراتيجية مصر ٢٠٣٠، وذلك بالتعاون بين وزارة التعليم العالي وبنك المعرفة المصري، ومؤسسة Knowledge E، بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة.



 

وأعربت د. فاطمة حسن عن سعادتها بالمشاركة في هذا الحفل الذي يتوج جهود أولي دفعات برنامج تدريب شامل لبناء القدرات وتعزيز البحث العلمى متعدد التخصصات فى الجامعات المصرية تم تنفيذه في الفترة من سبتمبر وحتى ديسمبر 2020. 

 

كما أشادت د. فاطمة حسن بذلك البرنامج الذي يهدف، من خلال الجلسات التفاعلية عبر الإنترنت، إلى تقديم محتوى علمي ومناقشات عملية وتطبيقات في نماذج واقعية، تجمع بين العمل الفردي والجماعي، وتقييم جميع الأعمال المقدمة من الملتحقين بالبرنامج من خلال مقاييس محددة بنتائج المهارات المعرفية والعملية، ومدى المشاركة الفعالة؛ لتطوير الكفاءات الأساسية للبحوث متعددة التخصصات بناء على أهداف النمو الاقتصادى، والسياسات الحكومية، وردود أفعال أصحاب المصلحة المصريين، واستشارة الخبراء الدوليين.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز