عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
عيد الشرطة
البنك الاهلي

محافظ كفر الشيخ ومدير الأمن يضعان إكليل زهور على نصب شهداء الشرطة

محافظ كفرالشيخ ومدير الأمن
محافظ كفرالشيخ ومدير الأمن

وضع اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، واللواء خالد عزب، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن كفر الشيخ، اليوم الاثنين، إكليل الزهور على النصب التذكاري لقبر الجندي المجهول بحي سخا بمدينة كفر الشيخ، كما قرأ الفاتحة على أرواح شهداء الوطن بمناسبة الاحتفال بعيد الشرطة المصرية، ثم عزفت موسيقى الشرطة سلام الشهيد والسلام الوطني.



 

جاء ذلك بحضور اللواء طارق مصطفي، مدير قطاع الأمن الوطني بكفر الشيخ ، واللواء رئيس هيئة الأمن القومى بكفر الشيخ، واللواء إسلام صلاح، رئيس هيئة الرقابة الادارية بكفر الشيخ، والمستشار أسامة شعت، رئيس محكمة كفر الشيخ، والسيد المستشار العسكري،والدكتور عبدالرازق دسوقي، رئيس جامعة كفر الشيخ ، وعدد من أعضاء مجلس النواب، وعمرو البشبيشي، نائب محافظ كفر الشيخ، واللواء أشرف موافي، السكرتير العام للمحافظة، واللواء ياسر حفناوي، السكرتير العام المساعد،واللواء شعبان مبروك ، رئيس مركز ومدينة كفر الشيخ، ووكلاء الوزارات. 

 

وقدم اللواء جمال نور الدين ، محافظ كفر الشيخ، التهنئة إلى اللواء خالد العزب، مدير أمن كفر الشيخ، والضباط والجنود والأفراد بمناسبة حلول الذكرى ٦٩ لعيد الشرطة. 

 

وأشاد المحافظ بجهود رجال الشرطة  في حماية أمن الوطن الداخلي، والممتلكات العامة والخاصة، والتصدي لأعداء الوطن بالداخل، فضلا عن حماية المشروعات العملاقة غير المسبوقة التي تشهدها مصر في عهد السيد رئيس الجمهورية، عبد الفتاح السيسي، بالإضافة إلى ملحمة البطولات التي يقدمها رجال الشرطة المدنية جبنا إلى جنب رجال الجيش المصري العظيم في تطهير أرض سيناء الغالية من أعداء الوطن والإرهاب الأسود.

 

 مؤكداً  أننا جميعا نفخر بتضحيات رجال الجيش والشرطة، وأن ما قدموه من شهداء ومصابين من أجل مصر وشعبها ،سيظل مكتوبا بحروف من نور في تاريخ مصر المشرف، و تتناقله الأجيال بكل فخر وعزة.

 

كما قدم اتحاد طلاب مديرية التربية والتعليم إكليلا من الزهور للواء خالد العزب ، مدير أمن كفر الشيخ، مقمين التهنئة لكل رجال الشرطة ورجال القوات المسلحة.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز