عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

النشرة الرياضية.. مصر في دور الـ8 وبيراميدز يحتاج لتركيز

مصر وسلوفينيا
مصر وسلوفينيا

شهد أمس فعاليات رياضية مهمة على جميع المستويات المحلية والعالمية، ترصد بوابة روزاليوسف أبرزها في النشرة الرياضية، وأهمها: الفراعنة يتأهل إلى دور الثمانية في حورس 2021، ومدرب بيراميدز يطالب لاعبيه بالتركيز، واحتراف مصطفى محمد في تركيا، وصلاح يسجل هدفين في هزيمة ليفربول، ونتائج مباريات أمس.



 

منتخب الدنمارك يزور الأهرامات

نظمت لجنة الإقامة والإعاشة رحلة لمنتخب الدنمارك زيارة لأهرامات الجيزة، وعبر رئيس البعثة واللاعبين عن سعادتهم لزيارة أحد أهم الآثار في العالم، وأنها كانت حلما تحقق، وأكد رئيس البعثة عن شكره وامتنانه للتنظيم الجيد للبطولة وكذلك الإجراءات الاحترازية التي قامت بها الدولة المصرية والتي كان لها الأثر الكبير لنجاح البطولة.

منتخب اليد الدنماركي يزور الأهرامات
منتخب اليد الدنماركي يزور الأهرامات
 
 

أروابارينا يطالب بيراميدز بالتركيز

طالب رودلفو أروابارينا، المدير الفني لبيراميدز، لاعبي فريقه بضرورة التركيز في مواجهة النادي الأهلي وتحقيق الفوز.

 
 
 
بيراميدز
بيراميدز
 
 
 

أمير مرتضى يعلق على عقوبة الشناوي

علق أمير مرتضى منصور، المشرف السابق على فريق الكرة بالزمالك على تقليص عقوبة محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي. قال عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "‏لاعب يتوقف ٤ مباريات الدنيا تتقلب والقرار يتلغي ويبقى مباراة واحدة ويطلع المسؤول يقولك عدلنا القرار مراعاة للصالح العام، لكن مجلس إدارة منتخب يتحل وجمهور بالملايين يغضب ويغلي ده غير مرتبط بالصالح العام، يمكن فاكرينه نادي شركات! الموضوع أكبر من خطأ حكم، كفاية عبث بالصالح العام".

أمير مرتضي
أمير مرتضي
 

فرح الأسعد ترفع صورة "فولي" على "كليمنجارو"

في لفتة حب وعرفان، رفعت فرح الأسعد منسقة المؤسسة الإنسانية للتايكوندو، صورة الراحل اللواء أحمد فولي نائب رئيس الاتحاد العالمي للتايكوندو ورئيس الاتحاد الإفريقي، فوق قمة جبل كليمنجارو "أعلى قمم إفريقيا"، بعد رحلة تسلق استغرقت سبعة أيام لدعم اللاجئين برعاية شركة جي جلوبال للتسويق وإدارة الأعمال مع موقع “تتويج” نيوز.

 
 

"سون" أفضل محترف آسيوي خارج القارة 2020

فاز الكوري الجنوبي سون هيونج مين، نجم توتنهام الإنجليزي بجائزة أفضل لاعب آسيوي محترف خارج القارة لعام 2020، بعد أن جمع أعلى عدد من النقاط عبر تصويت الجمهور وآراء الخبراء.

 

 

التماس الزمالك لتخفيض عقوبة مصطفى محمد

 

قدمت إدارة نادي الزمالك التماسا للاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" لتخفيض عقوبة مصطفى محمد، مهاجم الفريق، التي تقضي بإيقافه لمدة 4 مباريات، جراء الأحداث التي أعقبت نهائي دوري الأبطال يوم 27 نوفمبر الماضي.

 

 

جلسة لباتشيكو مع اللاعبين قبل المران

خاض لاعبو الزمالك، تدريباتهم الجماعية أمس الأحد، تحت قيادة البرتغالي جايمي باتشيكو، المدير الفني، على استاد عبد اللطيف أبو رجلية.

وعقد باتشيكو جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق المران، ووجه لهم التحية على الأداء الذي قدموه أمام أسوان رغم التعادل، وأوضح أنه سعيد بالروح القتالية للاعبين من أجل تحقيق الفوز، التي ظهرت خلال المباراة

تدريبات الزمالك
تدريبات الزمالك

 

"زد" يدعم صفوفه بأحمد دويدار

حصل نادي زد، على توقيع أحمد دويدار، مدافع نادي الزمالك السابق، لتدعيم صفوف الفريق في فترة الانتقالات الشتوية الحالية، في ظل منافسة النادي للصعود للدوري الممتاز.

أعلن دويدار انضمامه عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” قائلا “تم الاتفاق للانتقال لنادي زد وإن شاء الله أكون إضافة للفريق ومبسوط جدا إني هكون في نادي زد ومنظومة قوية جدا، بشكر سيادة النائب أحمد دياب ومستر هيثم عبد العظيم وأعضاء مجلس الإدارة والمدير الفني كابتن أسامة نبيه، وكابتن محمد صبري، والمجتهد كابتن شريف إسلام أسأل الله التوفيق فيما هو قادم.

أحمد دويدار
أحمد دويدار

 

فوز صعب لإنبي على البنك الأهلي

قاد اللاعب جون أوكوي إيبوكا إنبي لتحقيق فوز صعب على ضيفه البنك الأهلي، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعتهما بملعب بتروسبورت في إطار الجولة التاسعة من الدوري الممتاز لكرة القدم.

إنبي
إنبي

 

الجونة يهزم دجلة بهدفين

فاز الجونة على وادي دجلة، بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت على ملعب الأول، في الجولة التاسعة من الدوري الممتاز.

الجونة ودجلة
الجونة ودجلة

 

تشيلسي يتأهل لدور الـ16 بكأس الاتحاد الإنجليزي

تأهل فريق تشيلسي إلى دور الـ16 بكأس الاتحاد الإنجليزي عقب فوزه العريض على لوتون تاون بنتيجة 1/3 على أرضية ملعب ستامفورد بريدج، ضمن منافسات الدور الـ32.

تشيلسي
تشيلسي

 

النجم الساحلي يهزم المستقبل 2/0

فاز النجم الرياضي الساحلي 2/0 على المستقبل الرياضي بالرجيش، في المباراة التي جمعتهما في الجولة التاسعة ذهابا لبطولة الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم التونسية.

الترجي
الترجي

 

سويسرا تهزم الجزائر 27/24

فاز المنتخب السويسري على نظيره الجزائري بنتيجة 27/24، في آخر جولات الدور الرئيسي من المجموعة الثالثة لبطولة العالم لكرة اليد رقم 27 للرجال - مصر 2021.

سويسرا والجزائر
سويسرا والجزائر

 

بيلاروسيا تهزم مقدونيا 30/26

فاز منتخب بيلاروسيا على مقدونيا بنتيجة 30/26 في ختام مباريات المجموعة الرابعة بالدور الرئيسي ببطولة العالم لكرة اليد مصر 2021 التي تستمر حتى يوم 31 يناير الجاري.

بيلاروسيا ومقدونيا
بيلاروسيا ومقدونيا

 

تشيلي تهزم المغرب 28/17

فاز منتخب تشيلي على المغرب بنتيجة 28/17 ضمن لقاءات الجولة الثالثة لكأس الرئيس للمجموعة الثانية بالعاصمة الإدارية الجديدة في بطولة العالم لكرة اليد مصر 2021.

تشيلي والمغرب
تشيلي والمغرب

 

برباعية.. بايرن يهزم شالكه في البوندسليجا

حقق بايرن ميونخ انتصارا كبيرا على مضيفه شالكه برباعية نظيفة، بملعب فيلتينس أرينا، بالجولة الـ18 من الدوري الألماني لكرة القدم، البوندسليجا.

بايرن ميونيخ
بايرن ميونيخ

 

رحيل مصطفى محمد

اقترب مصطفى محمد، مهاجم الزمالك، من الرحيل إلى الدوري التركي، تحديدًا بنادي جالطة سراي. وشهدت المفاوضات تطورات كبيرة، لرحيل اللاعب على سبيل الإعارة لمدة موسم ونصف، وجاء العرض بما يقرب من مليوني دولار.

مصطفي محمد
مصطفي محمد

 

تمديد تعاقد ديانج وفتحي

أعلن أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، عن تمديد عقد كل من حمدي فتحي وآليو ديانج، لاعبي وسط الفريق الأول لكرة ‏القدم، لمدة موسمين، لتصبح مدة تعاقدهما مع الأهلي 5 سنوات قادمة. 

ديانج وأمير عادل
ديانج وأمير عادل

 

برشلونة يهزم إلتشي بهدفين

فاز برشلونة على مضيفه إلتشي بهدفين نظيفين، بملعب مانويل مارتينيز فاليرو، في الجولة 20 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

برشلونة
برشلونة

 

مصر تتعادل مع سلوفينيا وتتأهل لدور الـ8

تعادل المنتخب الوطني مع سلوفينيا 25/25 بعد انتهاء نتيجة الشوط الأول بالتأخر (12/8) ضمن منافسات الجولة الثالثة من المجموعة الرابعة في الدور الرئيسي لبطولة كأس العالم لكرة اليد التي تستضيفها مصر حتى 31 يناير الجاري.

مصر ضد سلوفينيا
مصر ضد سلوفينيا

 

النرويج تهزم أيسلندا 35/33

فاز المنتخب النرويجي على نظيره الأيسلندي بنتيجة 35/33، في ثالث جولات الدور الرئيسي بالمجموعة الثالثة لبطولة العالم لكرة اليد رقم 27 للرجال- مصر 2021.

النرويج و أيسلندا
النرويج و أيسلندا

 

يحيى خالد "رجل مباراة" مصر وسلوفينيا

حصد يحيى خالد، لاعب منتخب مصر لكرة اليد، جائزة رجل مباراة مصر وسلوفينيا، في ختام الدور الرئيسي لبطولة كأس العالم المقامة على أرض مصر.

يحيى خالد
يحيى خالد

 

النمسا تهزم كوريا الجنوبية 36/29

حقق منتخب النمسا الفوز على نظيره منتخب كوريا الجنوبية بنتيجة 36/29.

النمسا وكوريا الجنوبية
النمسا وكوريا الجنوبية

 

رغم هدفي صلاح.. مانشستر يهزم ليفربول

فاز مانشستر يونايتد على ليفربول، بنتيجة 2/3 في المباراة التي أقيمت على ملعب استاد أولدترافورد في الدور الرابع من كأس الاتحاد الإنجليزي.

جاء الهدف الافتتاح من هجمة منظمة من لاعبي ليفربول بمجموعة من التمريرات القصيرة أنهاها البرازيلي روبيرتو فيرمينيو بتمريرة بينية متقنة باتجاه نجم منتخبنا الوطني محمد صلاح، الذي سبق بسرعته وسدد الكرة بطريقة رائعة من فوق حارس اليونايتد دين هندرسون، عند الدقيقة 18. 

محمد صلاح
محمد صلاح

 

 

صبحي: حضور مدبولي رسالة دعم للمنتخب

أكد د. أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، أن حضور د. مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء مباراة مصر وسلوفينيا رسالة تؤكد دعم الدولة بكامل مؤسساتها للمنتخب المصري في مختلف مراحل بطولة العالم لكرة اليد.

وأشاد وزير الرياضة بالأداء الرجولي للاعبي المنتخب الوطني لكرة اليد في مباراتهم أمام منتخب سلوفينيا ضمن الجولة الختامية للمجموعة الرابعة بالدور الرئيسي لبطولة العالم لكرة اليد المقامة بمصر. 

وهنأ الوزير، المنتخب الوطني لكرة اليد بعد التعادل مع سلوفينيا بنتيجة 25/25، والتأهل إلى دور الثمانية بمونديال العالم، بعد تقديم أداء رائع بالمباراة، والعودة بعد التأخر بأربعة أهداف في الشوط الأول للتعادل بالمباراة والتأهل بسبع نقاط لدور الثمانية.

 

 

الأولمبية تهنئ منتخب اليد

أعرب مجلس إدارة اللجنة الأولمبية المصرية، برئاسة المهندس هشام حطب، عن خالص التهنئة للمنتخب الأول لكرة اليد ومجلس إدارة اتحاد كرة اليد، برئاسة المهندس هشام نصر، على التأهل للدور ربع النهائي لمونديال العالم لكرة اليد، المقام حاليا في مصر، بعد الأداء البطولي للمنتخب أمام سلوفينيا في آخر مباريات المجموعة الرابعة للدور الرئيسي للبطولة.

مصر وبيلاروسيا
مصر وبيلاروسيا

 

مدبولي يهنئ منتخب اليد

هنأ الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، لاعبي المنتخب الوطني لكرة اليد وجهازهم الفني والإداري ومسؤولي اللعبة، والدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بمناسبة صعود الفريق لدور الثمانية من منافسات بطولة كأس العالم لكرة اليد المقامة في مصر.

الدكتور مصطفي مدبولي رئيس الوزراء
الدكتور مصطفي مدبولي رئيس الوزراء

 

هوفنهايم يهزم كولن بثلاثية نظيفة

فاز هوفنهايم على ضيفه كولن بثلاثية نظيفة، على ملعب راين نيكار أرينا، في إطار الجولة الـ18 من الدوري الألماني.

 

 

جارسيا فخور بأداء وروح اللاعبين

أعرب روبرتو جارسيا باروندو عن فخره بأداء اللاعبين والروح التي حولت الخسارة الكبيرة أمام سلوفينيا إلى تعادل في آخر ثواني المباراة، والتأهل لربع النهائي، مؤكدا أن تأهل مصر إلى ربع النهائي ووجودها ضمن أفضل 8 منتخبات أمر كبير، أن يكون فريق إفريقي بجوار كبار أوروبا.

روبرتو جارسيا
روبرتو جارسيا

 

كريم هنداوي سعيد بالتأهل لربع النهائي

أعرب كريم هنداوي، حارس مرمى المنتخب، عن سعادته الشديدة بتأهل المنتخب الوطني إلى ربع نهائي بطولة العالم لكرة اليد، بعد التعادل مع سلوفينيا، قائلا: "فخور جدا بما حققناه وما أداه اللاعبون اليوم، بشكل شخصي مريت بلحظات صعبة جدا من أجل تحقيق حلمي والتواجد في تلك اللحظة".

كريم هنداوي كاتونجا
كريم هنداوي كاتونجا

 

رئيس "شباب ورياضة" النواب يشارك في فرحة اليد

شارك محمود حسين، رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، المنتخب الوطني لكرة اليد، فرحة التأهل لربع نهائي بطولة العالم، التي تحتضنها مصر، خلال الفترة من 13-31 يناير الجاري، بعد حضوره مباراة سلوفينيا بالصالة المغطاة لاستاد القاهرة الدولي.

السويد تتأهل بالفوز على الاتحاد الروسي 34/20

حسم المنتخب السويدي تأهله إلى دور الثمانية بصحبة منتخبنا الوطني، بعد انتهاء مباراة السويد ومنتخب الاتحاد الروسي لكرة اليد، في اطار منافسات المجموعة الرابعة بالدور الرئيسي ببطولة العالم الـ27 لكرة اليد للرجال، بفوز المنتخب السويدي بنتيجة 20/34.

السويد والأتحاد الروسي
السويد والأتحاد الروسي

 

فرنسا تهزم البرتغال 32/23

حققت الديوك الفرنسية، فوزا كبيرا ومستحقا، على البرتغال 32/23 ضمن مباريات المجموعة الثالثة للدور الرئيسي، ليصل إلى الى النقطة العاشرة.

فرنسا والبرتغال
فرنسا والبرتغال

 

في دور الثمانية.. مصر تلتقي الدنمارك الأربعاء

يلتقي منتخب مصر لكرة اليد، نظيره الدنماركي، في السادسة والنصف مساء الأربعاء المقبل ببطولة العالم لكرة اليد التي تستضيفها مصر حتى 31 يناير الجاري.

فراعنة اليد
فراعنة اليد

 

تهنئة لفهيم الأجسام من ifbb

أرسل العقيد عبد الكريم محمد، رئيس أكاديمية ifbb الدولية لبناء الأجسام واللياقة البدنية بدولة الإمارات العربية المتحدة، برقية تهنئة للدكتور عادل فهيم، بمناسبة فوزه برئاسة الاتحاد العربي لكمال الأجسام بتزكية جميع أعضاء الجمعية العمومية.

الغندور يكشف تطورات احتراف مصطفى محمد

كشف خالد الغندور، نجم نادي الزمالك السابق، عن عرض جديد وصل إلى اللاعب مصطفى محمد، مهاجم النادي.

وقال الغندور- في تصريحات تليفزيونية، عبر برنامج زملكاوي الذي يقدمه على قناة الزمالك- "بالفعل هناك عرض رسمي من جالطة سراي التركي لمصطفى محمد".

وأضاف: "اللجنة تقترب من إعارته لمدة سنة ونصف بنية "البيع"، وسيتم حسم هذا الملف خلال أسبوع من الآن".  

مصطفي محمد
مصطفي محمد

أتلتيكو مدريد يعزز صدارته في الدوري الإسباني بثلاثية في شباك فالنسيا

حقق فريق أتلتيكو مدريد فوزًا مستحقًا على فالنسيا، بنتيجة 1/3، في المباراة التي أقيمت على ملعب "واندا متروبوليتانو"، ضمن مواجهات الجولة العشرين من منافسات الدوري الإسباني "الليجا"، لموسم 2020-2021.

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز