عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
مونديال اليد
البنك الاهلي

الديوك الفرنسية يفوز على البرتغال 32-23 ويضمن الصعود لدور الثمانية ببطولة العالم لليد

خلال المباراة
خلال المباراة

ضمن المنتخب الفرنسي التأهل للدور الربع النهائي ببطولة العالم لليد ، المقامة حاليا بمصر.



 

وحقق منتخب الديوك الفرنسية ، فوزا كبيرا ومستحقا، على نظيره البرتغالي 32-23 في المباراة التي اقيمت بينهما الليلة ، ضمن مباريات المجموعة الثالثة للدور الرئيسي ، ليصل الى الى النقطة العاشرة .

 

استطاعت خبرات منتخب الديوك  ان تحسم نتيجة اللقاء لصالحها ، بفارق 9نقاط عن المنافس البرتغالي. الشوط الاول أنهى المنتخب الفرنسي الشوط الاول بتفوقه على نظيره البر تغال 16-12 في المباراة التي اقيمت بينهما الليلة،بصالة د.حسن مصطفى بمدينة6 اكتوبر في اطار مباريات الجولة الثالثة للمجموعة الثالثة، بالدور الرئيسي لمونديال بطولة العالم لكرة اليد.

 

وشهد الشوط ، منافية وندية ،قوية ، لكن استطاع لاعبو منتخب الديوك ان يسيطروا على منطقة المناورات بوسط الملعب ، ونجحت مهارات الفريدو الطائر الفرنسي، وجيجو هداف الديوك ، على دائرة المنتخب البرتغالي في حسم نتيجة الشوط الاول بفارق 4 أهداف. 

 

الشوط الثاني تسيد لاعبو المنتخب الفرنسي معظم فترات الشوط الثاني ، وسط انهيار تام ،للاعبي المنتخب البرتغالي، ليتسع الفارق في الاهداف، الى 10اهداف حتى منتصف الشوط ، ثم يحاول لاعبو البرتغال عن طريق جوميز ومارتينز ، استعادة الثقة ليتقلص الفارق مرة اخرى الى 6اهداف حتى الدقيقة 40ليعاود لاعبو منتخب البرتغال التراجع والصيام عن التهديف لمدة 8دقائق كاملة، ويتسع الفارق مرةاخرى لينتهي اللقاء بفوز الديوك الفرنسية32-23.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز