عاجل
الجمعة 17 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

«صلاح» يُسجل هدفين أمام مانشستر يونايتد في ليلة وداع ليفربول كأس الاتحاد الإنجليزي

فاز فريق مانشستر يونايتد على فريق ليفربول، بنتيجة 2/3 في المباراة التي أقيمت على ملعب استاد أولدترافورد في الدور الرابع من كأس الاتحاد الإنجليزي.



 

جاء الهدف الافتتاح من هجمة منظمة من لاعبي ليفربول بمجموعة من التمريرات القصيرة أنهاها البرازيلي روبيرتو فيرمينيو بتمريرة بينية متقنة بإتجاه نجم منتخبنا الوطني محمد صلاح، الذي سبق بسرعته وسدد الكرة بطريقة رائعة من فوق حارس اليونايتد دين هندرسون، عند الدقيقة 18.

 

وتعادل ماسون جرين وود لصالح اليونايتد عند الدقيقة 26، مستغلاً التمريرة الرائعة من زميله راشفورد، قبل أن يعيد جرين وود الهدية ويمرر كرة بينية أكثر من رائعة لزميله راشفورد الذي سدد وأحرز الهدف الثاني الشياطين الحمر عند الدقيقة 48.

 

وتألق صلاح وسجل الهدف الثاني عند الدقيقة 58، حيث جاء الهدف عندما قطعت الكرة في وسط الملعب لتتحول لهجمة مرتدة منظمة من لاعبي ليفربول بمجموعة من التمريرات القصيرة ومراوغة رائعة من ميلنر بجسمه ليترك الكرة بإتجاه صلاح، الذي سدد الكرة بطريقة رائعة بين قدمي حارس اليونايتد دين هندرسون.

 

ودخل البديل برونو فرنانديز نجم مانشستر يونايتد بديلاً عند الدقيقة 66 وسجل هدف الفوز من ضربة حرة مباشرة عند الدقيقة 78.

 

بهذه النتيجة يودع ليفربول كأس الاتحاد الإنجليزي، ولم يستطع صلاح إنقاذ الريدز على الرغم من تسجيله هدفين لأول مرة على ملعب أولدترافورد. 

 

ولم يستطع ليفربول حل عقدته على ملعب أولد ترافورد منذ أخر فوز في منافسات كأس الاتحاد الانجليزى عام 1921، وأيضا لم يفز في أولد ترافورد منذ عام 2014.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز