عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

سموحة يعلن سلبية مسحة كورونا.. وسامي يدرس الدفع بمصطفى فتحي أمام "بيراميدز"

سموحة
سموحة

أعلن مسؤولو سموحة سلبية مسحة كورونا التي خضع لها لاعبو الفريق السكندري والجهاز الفني والإداري، للاطمئنان على حالة اللاعبين وسلامتهم من فيروس كورونا وذلك تحت إشراف الجهاز الطبي ، قبل مواجهة  فريق بيراميدز غداً الجمعة في مباراة الجولة التاسعة من بطولة الدوري العام.



 

ويخوض الفريق تدريباته على ملعب النادى اليوم ثم يقوم الجهاز الفني بقيادة أحمد سامي باختيار 20 لاعباً للدخول في مسعكر مغلق الليلة استعدادا لمواجهة بيراميدز.

 

ويسبق التدريب محاضرة فنية من قبل الجهاز الفنى لشرح بعض الجمل التكتكية والخطط التي سيعتمد عليها الجهاز فى الموسم الجديد خصوصا فى ظل قوة منافسات الموسم الجديد بالإضافة إلى علاج الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون خلال المباريات الثلاث الماضية.

 

ولم يحسم الجهاز الفني موقف مشاركة الهاني سليمان حارس المرمى فى المباراة بسبب الإصابة الكبيرة التي تعرض لها فى مباراة الإنتاج الحربي الماضية بالدوري، حيث يخضع اللاعب لفحص طبي اليوم ،قبل إعلان القائمة، لتحديد إمكانية مشاركته في اللقاء من عدمها.

 

ويسعى مدرب سموحة إلى مواصلة عروضه القوية مع  الموج الأزرق في الدوري واستكمال تحقيق نتائج طيبة خلال الموسم الحالي.

 

ويدرس أحمد سامي منح الفرصة من بداية اللقاء للوافد الجديد مصطفى فتحي، من أجل الاستفادة من قدراته الفنية العالية فيه تحيق نتيجة مرضية أمام بيراميدز.

​​​​​​

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز