عاجل
السبت 27 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
برلمان 2021
البنك الاهلي

مجلس النواب يوافق على إرسال برقية تهنئة للرئيس السيسي بعودة المجلس للانعقاد

وافق مجلس النواب برئاسة المستشار حنفي جبالي خلال الجلسة العامة اليوم الثلاثاءعلي إرسال أعضاء المجلس برقية  تهنئة إلي الرئيس عبد الفتاح السيسي، وذلك بمناسبة الدور الوطني الكبير الذي يقوم به لإعلاء قيم الديمقراطية في ظل الظروف الحرجة التي تمر بها البلاد.



وكان رئيس مجلس النواب قد أعلن عن تلقيه مقترحا من النواب بإرسال برقية تهنئة للرئيس السيسي بمناسبة دعوته لمجلس النواب للانعقاد، لاسيما في ظل هذه الظروف الحالية.

من ناحية أخري، أعلن رئيس مجلس النواب عن خلو 3 مقاعد بالمجلس بعد أن وردت 3 رسائل من وزير الداخلية يبلغ فيها المجلس بوفاة النواب 'جمال حجاج عضو مجلس النواب عن مركز بنها، وفوزي فتي عضو المجلس عن القائمة الوطنية عن القاهرة والدلتا، والنائب حسن عيد عضو المجلس عن الدائرة الأولي بمحافظة السويس'.

وأعرب رئيس مجلس النواب المستشار حنفي جبالي عن خالص تعازيه لأسر النواب الراحلين، داعيا الله أن يتغمدهم بواسع رحمتهم وأن يلهم ذويهم الصبر والسلوان، ودعا النواب إلي الوقوف دقيقة حدادا علي أرواح زملائهم الراحلين.

من ناحية أخري، طالب رئيس مجلس النواب، أعضاء المجلس بسرعة استيفاء استمارة الاشتراك في اللجان النوعية، مشيرا إلي أنه يحق لكل نائب أن يشترك في لجنتين بحد أقصي، كما طالب النواب الراغبين في تعديل رغبتهم بالاشتراك في لجان أخري، سرعة إبلاغ الأمانة العامة لمجلس النواب حتي يتسني للأمانة العامة إعداد القوائم الخاصة بانتخابات اللجان النوعية.

عقب ذلك، أعلن رئيس مجلس النواب المستشار حنفي جبالي رفع الجلسة علي أن تعود للانعقاد في تمام الساعة 11 من صباح غد /الأربعاء.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز