عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

إصابة علي معلول وعبد العل مديرا فنيا لأسوان واعتزال جدو

النشرة الرياضية.. "حورس 2021" بلا جماهير واقتراب رحيل صلاح عن الريدز

صورة أرشيفية محمد صلاح
صورة أرشيفية محمد صلاح

ترصد لكم بوابة "روزاليوسف" أهم وأبرز الأحداث الرياضية المحلية والعالمية، ومنها:



كورونا تصيب مؤمن صفا

أصيب مؤمن صفا، أمين صندوق اتحاد كرة اليد والمشرف العام على المنتخبات الوطنية بفيروس كورونا.

مؤمن صفا
 

 

رابيد تيست سموحة استعدادًا للبنك الأهلي

 

خضع لاعبو سموحة والجهاز الفني، بقيادة أحمد سامي، لتحليل "رابيد تيست" للكشف عن كورونا، استعدادًا للقاء البنك الأهلي، في الجولة الخامسة من بطولة الدوري العام.

سموحة
 

ميار شريف تكتب تاريخًا من ذهب في رولان جاروس

 

كتبت لاعبة التنس المصرية ميار شريف تاريخًا من ذهب، بعدما أصبحت أول مصرية تتأهل إلى الدور الرئيس لبطولة رولان جاروس، إحدى بطولات الجراند سلام للتنس، لتحجز "ميار" لنفسها مكانًا وسط الكبار، وتخوض غمار المنافسة وسط أسماء ملء السمع والبصر، مثل الأمريكية سيرينا ويليامز، والرومانية سيمونا هاليب، والتشيكية كارولينا بلسكوفا.

ميار شريف
 

 

وعكة صحية للاعب الإسماعيلي

 

ألمت وعكة صحية مفاجئة بنادر رمضان، لاعب خط وسط النادي الإسماعيلي، نقل على أثرها لمستشفى مراكش.

نادر رمضان نجم نادي الأسماعيلي
 

 

توزيع 63 شنطة رياضية على المتميزين بـ"فاقوس"

 

تم توزيع 63 شنطة رياضية، بنادي فاقوس الرياضي، على المتميزين رياضيًا من ذوي القدرات والهمم، بهدف تشجيع الرياضيين من ذوي القدرات والهمم على ممارسة الرياضة وتحقيق البطولات وحصد الميداليات الذهبية وتحقيق مراكز رياضية متقدمة في مختلف البطولات الرياضية الإقليمية والعالمية والبارالمبية ورفع اسم مصر عاليًا.

نادي فاقوس الرياضي يوزع 63 شنطة رياضية
 

مواعيد وصول المنتخبات للمشاركة في "حورس 2021"

 

ساعات وتنطلق منافسات بطولة العالم لكرة اليد مصر 2021، والمقرر إقامتها خلال الفترة من 13 وحتى 31 يناير الجاري على 4 صالات وهي، استاد القاهرة والعاصمة الإدارية وبرج العرب وصالة الدكتور حسن مصطفى بمدينة 6 أكتوبر.

 

 

وتلقى الاتحاد المصري للعبة مواعيد وصول المنتخبات المقرر مشاركتها في البطولة، وعددهم 30 منتخبًا؛ بعد وصول المنتخب الياباني في وقت مبكر.  

 

وفيما يلي مواعيد وصول المنتخبات:  

 

11 يناير الأرجنتين- بيلاروسيا- الكونغو- أيسلندا- البرتغال  

 

12 يناير الجزائر- النمسا- كرواتيا- الدنمارك- كوريا- السويد- تونس- سلوفينيا- فرنسا- ألمانيا- النرويج- تشيلي- التشيك.

 

  13 يناير أنجولا- البرازيل- الرأس الأخضر- إسبانيا- المغرب- الولايات المتحدة الأمريكية- روسيا- المجر- بولندا- قطر

 

.   14 يناير أوروجواي- البحرين.

 

 

طبيب الأهلي: مسحة مروان سلبية

 

أكد أحمد أبو عبلة، طبيب النادي الأهلي، أن المسحة الطبية التي أجراها مروان محسن مهاجم الفريق جاءت سلبية.

مروان محسن
 

موسيماني يعقد محاضرة فنية استعدادًا للإنتاج

 

عقد بيتسو موسيماني، المدير الفني للنادي الأهلي، محاضرة للاعبين قبل مران الفريق على ملعب التتش؛ استعدادا للقاء الإنتاج الحربي غدًا الثلاثاء، في دوري وي المصري، على استاد "الأهلي وي السلام".

تدريب الأهلي
 

 

كدمة لمعلول

 

وشهد المران إصابة الظهير الأيسر علي معلول بكدمة، بعد تدخل قوي مع أحمد رمضان بيكهام.

 

 

تكريم فردي أمن بالزمالك لجهودهما

 

كرمت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، برئاسة اللواء المستشار عماد عبد العزيز؛ فردي أمن بالنادي، على جهودهما الفترة الأخيرة.

بوابة نادي الزمالك
 

 

بهدفين.. إنتر وميلان يتعادلان في الكالتشيو

 

انتهت مواجهة روما وضيفه إنتر ميلان، بالتعادل الإيجابي 2/2، على ملعب أولمبكو بالعاصمة الإيطالية، في إطار منافسات الدوري الإيطالي.

إنتر ميلان وروما
 

 

مصر تواجه مقدونيا في "ماسترز" الجودو

 

يقابل محمد عبد الموجود وزن 66 كيلوجراما بطل منغوليا المصنف رقم ٧ على العالم، في مواجهة قوية أسفرت عنها قرعة بطولة الماسترز العالمية للجودو التي تستضيفها مدينة الدوحة القطرية خلال الفترة من 10 وحتى 15 يناير الجاري، المؤهلة لدورة الألعاب الأولمبية رقم 32 التي تستضيفها العاصمة اليابانية طوكيو خلال الفترة من 23 يوليو وحتى 9 أغسطس المقبلين.

منتخب مصر للجودو
 

 

الإسكندرية تتزين بتميمة "حورس"

 

انتهى مسؤولو محافظة الإسكندرية، من تعليق تميمة بطولة العالم لكرة اليد التي تستضيفها مصر في الفترة من 13 إلى 31 يناير الجاري، أمام بوابة الطريق الصحراوي، وتستضيف الإسكندرية مباريات المجموعتين الثالثة والثامنة، بصالة برج العرب.

تاميمة مونديال حورس لكرة اليد
 
 

تامر حسني يحيي افتتاح "حورس 2021"

 

كشفت اللجنة العليا المنظمة لبطولة العالم لكرة اليد، أن تامر حسني سيحيي حفل افتتاح البطولة المقرر له 13 يناير الجاري على الصالة المغطاة باستاد القاهرة الدولي، ويشهد الحفل العديد من المفاجآت الفنية ومفاجآت خاصة للجمهور.

تامر حسني
 

عبد الحليم: أغلقنا ملف الطلائع ونستعد للمصري

 

قال عبد الحليم علي، مدير الكرة بفريق الزمالك: إن الجهاز الفني أغلق ملف مباراة طلائع الجيش وبات يفكر حاليا في لقاء المصري البورسعيدي.

لاعبو الزمالك
 

الإيطالي فابريسيو والإسبانية مانيرو بطلا الأسبوع الأول لـ"السليمانية"

 

توج لاعب الأزوري الإيطالي فابريسيو اورانجو، ولاعبة الماتادور الإسباني الواعدة جيسيكا مانيرو؛ بطلين للأسبوع الأول من منافسات بطولة السليمانية الدولية للتنس، المقامة حاليا بنادي السليمانية بمشاركة 30 دولة.

 

بتأكيدات صحف إسبانية.. اقتراب صلاح من الملكي

 

أكدت تقارير صحفية إسبانية، اقتراب ريال مدريد من التعاقد مع نجم منتخبنا الوطني محمد صلاح جناح فريق ليفربول الإنجليزي، وبنسبة كبيرة الصفقة ستتم في الصيف المقبل.

محمد صلاح
 

 

أروابارينا يعلن قائمة دجلة

 

أعلن الأرجنتيني رودلفو أروابارينا، المدير الفني لبيراميدز، قائمته التي تخوض مباراة وادي دجلة في دوري وي المصري. وجاءت القائمة على النحو التالي:

حراسة المرمى: شريف إكرامي- مهدي سليمان. خط الدفاع: أحمد أيمن منصور- عبد الله بكري- علي جبر- طارق طه- أحمد فتحي- أحمد سامي.

خط الوسط: عمر جابر- أحمد توفيق- إيريك تراوري- إسلام عيسى- رمضان صبحي- نبيل دونجا- عبد الله السعيد- محمود حمادة- أحمد الشيخ- إبراهيم عادل.

خط الهجوم: جون أنطوي- دودو الجباس.

بيراميدز
 

 

الأهلي يجهز ملف طبي للاعبيه لإرساله إلى "فيفا"

 

قال الدكتور أحمد أبو عبلة، طبيب النادي الأهلي، إنه يتم تجهيز ملف طبي خاص بالفريق، لإرساله إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"؛ استعدادا للمشاركة في كأس العالم للأندية الشهر المقبل.

الدكتور أحمد أبو علبة
 

 

مانشستر سيتي يتأهل لدور الـ32 بكأس الاتحاد الإنجليزي

 

تأهل فريق مانشستر سيتي إلى دور الـ32 لبطولة كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، بعد فوزه على ضيفه برمنجهام سيتي بثلاثية نظيفة، على ملعب "الاتحاد"، ضمن منافسات دور الـ64 للمسابقة.

مانشستر سيتي
 

 

انطلاق دوري القسم الثاني للكرة النسائية

 

أقيمت الجولة الأولى من منافسات دوري القسم الثاني للكرة النسائية، للموسم 2020/2021.

أقيمت 10 مباريات، 5 لقاءات في المجموعة الأولى، ومثلها في المجموعة الثانية.

المجموعة الأولى فاز البطل الأولمبي على الشرطة 1/3، وخسر الصيد من مستقبل وطن 3/0، بينما وقع توت عنخ آمون في فخ التعادل السلبي أمام إيديال، ولم تلعب مباراتا الأسواق الحرة والعربان، وفريق شبان أسيوط و6 أكتوبر.

المجموعة الثانية خسر فريق طوخ أمام السويس 4/0، والمعمورة سحق المرج بنصف دستة أهداف، وبنفس النتيجة فاز شبين على النوبة، بينما تمكن السكة من الفوز على الكيماويات 3/6، وخسر الزهور أمام بروسيا 1/2.

 

 

"حورس 2021" دون جماهير

 

قررت اللجنة العليا لمونديال كرة اليد اليوم برئاسة رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، وبحضور وزير الرياضة الدكتور أشرف صبحي، ورئيس الاتحاد الدولي لليد الدكتور حسن مصطفى، ورئيس اتحاد اليد واللجنة المنظمة المهندس هشام نصر، ومدير البطولة الكابتن حسين لبيب؛ إقامة البطولة المقرر انطلاقها الأربعاء المقبل من دون جمهور. 

مونديال اليد بلا جمهور
 

 

العيسوي: حضرنا للمغرب من أجل التأهل

 

أكد أبو طالب العيسوي، المدير الفني للنادي الإسماعيلي، أن فريقه حضر للمغرب من أجل القتال على حجز بطاقة الصعود للمباراة النهائية، وإسعاد جماهير الدراويش في كل مكان.

أبو طالب العيسوي
 

 

‏أحمد عيد عبد الملك مديرًا فنيًا لـ"الشمس"

 

عين مجلس إدارة نادي الشمس، برئاسة الدكتور أسامة أبو زيد؛ أحمد عيد عبد الملك نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق، مديرا فنيا للفريق الأول لكرة القدم.

ويعاون عبد الملك في الجهاز الفني كل من: عبد السلام نجاح مدربا عاما وأحمد مصطفى مدربا للحراس.

أحمد عيد عبد الملك
 

 

اللجنة الثلاثية تدعو أندية القسم الثاني لانتخاب ممثليها

 

دعت اللجنة المكلفة بإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة أحمد مجاهد، أندية القسم الثاني يوم ٢٤ يناير الحالي، لانتخاب ممثليها في المكتب التنفيذي لرابطة أندية القسم الثاني، على أن يغلق باب ترشيحات الأندية يوم ١٨ يناير.

أتحاد الكرة المصري
 

 

طبيب بيراميدز: إصابة محمد حمدي

 

كشف الدكتور مصطفى المنيري، رئيس الجهاز الطبي بنادي بيراميدز، تفاصيل الإصابة التي تعرض لها محمد حمدي، الظهير الأيسر الدولي، في المباراة الأخيرة أمام نادي البنك الأهلي.

أصابة محمد حمدي
 

 

قادش يقسو على ديبورتيفو آلافيس بثلاثية

 

فاز قادش على ضيفه ديبورتيفو آلافيس بثلاثة أهداف مقابل هدف، بملعب رامون دي كارانزا في إطار الجولة الـ18 بالليجا.

قادش يتفوق علي ضيفه ديبورتيفو آلافيس
 

 

ضبط لاعب أرسل صورًا فاضحة لقاصر

 

ألقي القبض على لاعب كرة قدم لإرساله صورًا ورسائل جنسية فاضحة إلى فتاة تبلغ من العمر 14 عامًا.

 

وكان لاعب أستون فيلا، وويست بروميتش ألبيون؛ ليروي روبنسون، 34 عامًا، قد تحول إلى المخدرات وشرب الخمر بعد توقف مسيرته وحلمه في كرة القدم.

وبحسب المدعي العام، سيمون بورش، أقام روبنسون صداقة مع الفتاة في صيف عام 2018، بعد أن حصل على رقم هاتفها وبدآ تبادل الرسائل التي تحولت إلى "جنسية". 

ليروي روبنسون
 

 

فيورنتينا يتخطى كالياري بهدف نظيف

 

حقق فريق فيورنتينا انتصارا ثمينا على ضيفه كالياري بهدف نظيف، على ملعب أرتيميو فرانكي في إطار الجولة الـ(17) من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

فيورنتينا
 

 

أسوان يوجه الشكر للشيشيني

 

وجه مجلس إدارة نادي أسوان الرياضي، برئاسة اللواء أحمد سليمان؛ الشكر إلى سامي الشيشيني، المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي وجهازه المعاون.

سامي الشيشيني
 

 

محمد ناجي "جدو" يُعلن اعتزاله

 

أعلن محمد ناجي "جدو"، لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، اعتزاله كرة القدم، بعد مسيرة طويلة كانت حافلة بالعديد من الإنجازات على المستويين المحلي والقاري، داخل جدران القلعة الحمراء.

محمد ناجي جدو
 

 

عبد العال يتولى مهام فريق أسوان

 

أعلن نادي أسوان الرياضي، برئاسة اللواء أحمد سليمان، عن تعيين علاء عبد العال، مديرًا فنيًا لفريق الكرة الأول بالنادي، خلفًا للمدير الفني السابق سامي الشيشيني.

مسؤولي أسوان وعلاء عبد العال المدير الفني الجديد للفريق
 

 

"صبحي" يكشف استعدادات الحكومة المصرية لانتخابات اتحاد الكرة

 

كشف الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، استعدادات الحكومة المصرية لكل الاحتمالات الخاصة بانتخابات اتحاد الكرة، سواء كانت نهاية الشهر أو غيره، وذلك في حين تغيير الموعد مجددا من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم.

الدكتور أشرف صبحي وزير الرياضة
 

 

عاجل| بطولة العالم لكرة اليد بدون إعلاميين

 

قررت اللجنة المنظمة المحلية للنسخة 27 من بطولة العالم لكرة اليد للرجال– مصر 2021، إقامة البطولة، دون حضور إعلامي للصحفيين المسجلين خارج الفقاعة في صالاتها الأربع، فيما عدا اللجنة الإعلامية المكلفة بتغطية البطولة.

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز