عاجل
الجمعة 2 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

ضبط 5 متهمين في واقعة التنمر على شاب من ذوي الاحتياجات بالدقهلية

مديرية أمن الدقهلية
مديرية أمن الدقهلية

ألقى ضباط مباحث الدقهلية، القبض على 5 متهمين في واقعة التنمر على معاق ذهنيا بمدينة دكرنس، وتوثيقه بالحبال وسحبه من رقبته.



 

وكان اللواء رأفت عبد الباعث، مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارًا من اللواء مصطفى كمال، مدير مباحث المديرية، يفيد برصد المتابعة الأمنية تداول مقطعي فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، يظهر مجموعة من الشباب أثناء تنمرهم على شخص من ذوي الاحتياجات الخاصة "معاق ذهنيا".

 

حيث يظهر المقطع الأول المجني عليه موثقا بحبل حول رقبته، ويقوم المتهمين بسحبه من رقبته وإنزاله من مركبى توكتوك، والمقطع الثاني يظهره موثقا بحبل في أحد أعمدة الإناره، ويتم التهكم عليه والسخرية منه.

 

ومن خلال الفحص أمكن تحديد هوية الشخص المعتدى عليه، وتبين انه يدعى محمد إ. أ. 24 سنة، وشهرته بكار، ومقيم بندر دكرنس لدى كفيلته وتدعى ماجدة م. 66 سنة، كما تم تحديد الاشخاص القائمين بالأفعال بمقطعي الفيديو، وهم كلا من محمد ال. م. وشهرته الصامولي 19 سنة - نقاش، وخالد ع. ر. 20 سنة - عاطل، ومحمد ر. م. ا. 21 سنة - عاطل، وأشرف ال. ا. 25 سنة - عاطل، ويقومون قرية المحمودية التابعة لدائرة مركز دكرنس، و محمد ا. م. 33 سنة - سائق، ومقيم عزبة الصايغ التابعة لقرية المحمودية.

 

وعقب تقنين الإجراءات، تم ضبط المتهمين، والدراجة النارية توكتوك الخاصه بالمتهم الأول، والمستخدمه في مقطع الفيديو الأول.

 

وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة، وجار تحرير محضر بالواقعة، وعرضه على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز