عاجل
الأربعاء 8 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

مصطفى محمد يوجه رسالة إلى جماهير الزمالك

مصطفى محمد
مصطفى محمد

تحدث مصطفى محمد، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ومنتخب مصر، عن عروض الاحتراف الخارجي، التي وصلته مؤخرًا، وموقف نادي الزمالك من هذه العروض، كما حرص على توضيح بعض الأمور.



 

وقال مصطفى محمد في تصريحات هاتفية لبرنامج “أوضة اللبس”، الذي يعرض على قناة النهار ويقدمه نجم الزمالك السابق أحمد حسام ميدو: "أتاني عرض من فنربخشة، قيمته 10 أضعاف ما أتقاضاه بنادي الزمالك، ولكني رفضته من أجل إكمال حلم بطولة إفريقيا مع نادي الزمالك، وتلقيت وعدًا وقتها بأنه سيسمح لي بالاحتراف فور انتهاء البطولة".

 

وتابع: "لم أفتعل أي مشكلة داخل الزمالك في أي وقت مضي، وكنت أقول "حاضر" لأي إعارة يطلبها مني النادي، وتم رفض احترافي لأنطاليا سبور سابقًا، واحترمت ذلك بسبب "وضوح مسؤولي النادي".

 

وأضاف: "لم أغب عن التدريبات إلا مرة وحيدة فقط، بسبب مرض والدتي، ولم يتم تغريمي بـ"جنيه واحد" داخل نادي الزمالك".

 

واستكمل: "قلت لإدارة نادي الزمالك إن حلمي هو الاحتراف، وأنني تلقيت وعدًا في توقيت سابق بالسماح لي بالاحتراف، وإقامة الأولمبياد في حد ذاتها غير مضمونة، لذلك أسعي للاحتراف الآن".

 

واستطرد: "أخبرت باتشيكو برغبتي في الاحتراف عندما تم التعاقد معه، ووعدني بمساعدتي على الاحتراف بعد دوري أبطال إفريقيا".

وشدد: "أنا زمالكاوي أكتر من أي حد، ولكن لا يوجد وضوح في الكلام معي داخل النادي".

 

وحرص البلدوزر على توجيه رسالة خاصة إلى جماهير القلعة البيضاء، قائلًا:"أقول لجمهور الزمالك أنا عندي 24 سنة، والفرص لا تأتي بسهولة، كلما أتقدم في العمر ستقل فرص حصولي علي فرصة احتراف مميزة".

 

واختتم مصطفى محمد نجم هجوم أبناء ميت عقبة حديثه قائلًا: "أسعى لرفع اسم الزمالك، عاليًا، عبر تجربة احترافية مميزة في الملاعب الأوروبية".

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز