عاجل
الخميس 17 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

تأهل الوداد المغربي وبتروأتليتكو الأنجولي وحوريا الغيني إلى دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا

نجح الوداد البيضاوي المغربي، في التأهل إلى دور الستة عشر "المجموعات" بدوري أبطال إفريقيا، بعد فوزه على ضيفه الملعب المالي بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعتهما، مساء اليوم الأربعاء، بمركب محمد الخامس في إياب دور الـ32 من المسابقة.



سجل ثلاثية الوداد كل من أيوب الكعبي بالدقيقة 45، ومؤيد اللافي "هدفين" في الدقيقتين 48 و64، ليتأهل الفريق المغربي، بنتيجة 3-1 بمجموع اللقاءين بعد أن خسر لقاء الذهاب في مالي بهدف نظيف.

كما نجح بترو أتليتكو الأنجولي في التأهل لدور المجموعات بعد فوزه على ضيفه نكانا الزامبي بهدف نظيف، ليتأهل بنتيجة 2-1 بمجموع اللقاءين بعد أن انتهى لقاء الذهاب في زامبيا بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.

وتأهل فريق حوريا الغيني إلى دور المجموعات بعد فوزه على ضيفه راسينج كلوب الإيفواري، بهدف مقابل لا شيء، ليتأهل بنتيجة 2-1 بعد انتهاء لقاء الذهاب بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

وتقام قرعة دور المجموعات يوم الجمعة المقبلة بالعاصمة المصرية القاهرة في مقر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم. وتأهل 15 ناديًا لمرحلة المجموعات بنهاية دور الـ32 على النحو التالي، الأهلي، والزمالك (مصر)، وكايزر تشيفز، وصنداونز (جنوب إفريقيا)، ومازيمبي، وفيتا كلوب (الكونغو الديمقراطية)، وشباب بلوزداد، ومولودية (الجزائر)، والترجي (تونس)، والوداد (المغرب)، وسيمبا (تنزانيا).

المريخ (السودان)، وتنجويت (السنغال)، وهوريا كوناكري (غينيا)، وبترو أتلتيكو (أنجولا).

وينتظر مباراة الهلال السوداني وكوتوكو الغاني قرارًا من "كاف"، بعد إلغاء المباراة بسبب إصابات “كورونا”، بصفوف كوتوكو.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز