عاجل
الأربعاء 8 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
الكنيسة المصرية
البنك الاهلي

"نساء مصر" تقدم التهنئة للبابا تواضروس والإخوة الأقباط بمناسبة عيد الميلاد المجيد

تقدمت الدكتورة منال العبسي، رئيس الجمعية العمومية لـ”نساء مصر”، بالتهنئة إلى قداسة البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، وسائر قيادات الكنائس المصرية والأخوة الأقباط في الداخل والخارج بمناسبة عيد الميلاد المجيد، داعية الله أن تعود تلك الأيام بالخير واليمن والبركات والسلام على الجميع .



وقالت العبسي، إن الاحتفال بتلك الأعياد ليس فقط للإخوة المسيحين بل للشعب المصري أجمع، الذي دائما يظهر معدنه الأصيل في التعامل مع بعضه البعض في كافة المناسبات .

وأشارت العبسي، في بيان لها، أن مصر ستظل نسيجا واحدا مشترك بين المسلمين والأقباط، وصفًا واحدًا تحت القيادة السياسية الحكيمة للرئيس عبدالفتاح السيسي، في مواجهة كافة التحديات التي تواجه الدولة المصرية والخطط والمؤامرات التي تحاك ضدها داخليا وخارجيا، بهدف إسقاط الدولة وتفتيت الوحدة بين شعبها العظيم الذي تربطه آواصر دينية واجتماعية وثقافية مشتركة ستبقى إلى أبد الدهر.

 

وأكدت، أن المرحلة التي تمر بها ليس مصر فقط، بل سائر دول العالم جراء مواجهة الموجة الثانية من جائحة فيروس كورونا المستجد، تتطلب تضافر الجهود سويًا، والالتزام بكافة التعليمات الوقائية والعبور بسلام وبأقل خسائر من هذه الفترة العصيبة التي تستدعي من الجميع تحمل المسؤولية لمواجهة التداعيات السلبية الناتجة عن تلك الجائحة.

 

وتابعت، أن مولد السيد المسيح مرتبط بالتضحيات التي قدمتها السيدة العذراء، والتي تعتبر وجهة نظر الجمعية العمومية لنساء من أعظم عظيمات العالم على مدار التاريخ، نظرًا لما عانته السيدة العذراء خلال رحلة العائلة المقدسة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز