الخميس 15 أبريل 2021
رئيس مجلس الإدارة
أيمن فتحي توفيق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

تردد قناة CBC الجديد على النايل سات 2021

تردد قناة CBC الجديد
تردد قناة CBC الجديد

مع بداية العام الميلادي الجديد 2021، تحرص القنوات الفضائية في مصر والعالم العربي على تغيير تردداتها على القمر الصناعي المصري، “النيل سات”، كما تم الاعلان عن تردد قناة CBC الجديد على النايل سات 2021.



 

و امكانية متابعة البث المباشر، باستخدم كاميرا المحمول لمشاهدة القناة: ‏أو اضغط هنا: ⁦‪bit.ly/cbcegyptlive

 

‏⁧‫تردد قناة CBC الجديد على النايل سات 2021 

 

11785‬

‏التردد: 11785

‏الاستقطاب: رأسي

‏معدل الترميز: 27500

‏معامل تصحيح الخطأ: 5/6

 

الستات ميعرفوش يكدبوا

ودأبت قنوات cbc على تقديم برامج ترفيهية واجتماعية إلى جانب برامج “التوك شو”، وبرامج “المرأة”، وبرامج دينية الي جانب الدراما.

 

ويعد برنامج "الستات ميعرفوش يكدبوا" من أبرز برامج المرأة، وتقدمه الاعلامية سهير جودة والاعلامية مفيدة شيحة والفنانة منى عبد الغني. 

 

كما تعرض “توك شو"من مصر" تقديم  عمرو خليل، وريهام ابراهيم، وتعرض البرنامج الترفيهي "معكم" وتقدمه الاعلامية مني الشاذلي. 

 

جدير بالذكر، أن قناة “cbc” أكسترا من أقوى الفضائيات المصرية، التي ظهرت بعد ثورة 25 يناير 2011، وكان لها دور كبير في كشف جرائم جماعة الإخوان الإرهابية، ما أدى إلى خروج الشعب المصري في ثورة عارمة ضد الجماعة الإرهابية.

 

وتحظى القناة بجماهيرية كبيرة في الاوساط المصرية والعربية، نظراً لأنها تتمتع بعدد من البرامج التي تهم كل مواطن مصري وعربي.

 

 وتحظى برامج قناة “سي بي سي”، بمشاهدات تتجاوز الملايين، خاصة البرامج الاجتماعية، ويحرص القائمون على القناة على تجديد البرامج من أجل الحفاظ على جماهيرية القناة وزيادتها. 

 

شبكة قنوات النهار

 

 كما قدمت قناة النهار الشكر للجمهور على صفحة القناة بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" وقالت "شكرا لكل جمهور ومتابعي النهار كنتوا جايزتنا في 2020 ومفيش أغلى منكم نبدأ معاهم سنة جديدة سعيدة على مصر وعلينا كلنا، اظبط التردد الجديد 11785 رأسي عشان اللى جاي احلى".

 

وتقدم قناة النهار عددا من البرامج المتنوعه ما بين التوك شو "آخر النهار" وبين البرامج الاجتماعية والدينية ومنها اسأل مع دعاء وتقدمه دعاء فاروق وبرامج الطبخ ومنها "أكلة بيتي" وتقدمه مروة الشافعي وبرنامج الاطفال "بنات وولاد" وتقدمه الفنانة مروة عبد المنعم.

 

في حين، تعد شبكة قنوات النهار واحدة من الفضائيات المصرية، التي حفرت اسمها في السوق الإعلامي المصري، بكل قوة.