عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

المؤبد لعامل قتل نجله لتعديه على والدته بالشرقية

محكمة الزقازيق الابتدائية
محكمة الزقازيق الابتدائية

عاقبت محكمة جنايات الزقازيق بمخافظة الشرقية، اليوم الخميس برئاسة المستشار عبدالباسط محمد إمبابي رئيس المحكمة بالسجن المؤبد لعامل قتل نجله المدمن لسوء سمعته بالعاشر من رمضان.



 

تعود أحداث القضية رقم 23046 لسنة  جنايات مركز شرطة أبوحماد، ليوم 8 سبتمبر، عندما  تعود أحداث القضية عندما تلقى اللواء إبراهيم عبد الغفار، مدير أمن الشرقية،إخطارًا من اللواء عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغا من مستشفى أبوحماد المركزى  بوصول" كرم . ع  36 عاماً جثة هامدة إثر إصابته بعدة طعنات.

 

وتمكنت الأجهزة الأمنية، بمعرفة الرائد محمد درويش، رئيس مباحث أبوحماد، بالتنسيق مع فرع العاشر من رمضان، بإشراف العقيد مصطفى عرفة، رئيس فرع البحث الجنائي بالعاشر من رمضان، و الرائد محمد أسامة، رئيس مباحث أول العاشر من رمضان، من تحديد مرتكب الواقعة ع. ظ .م" 59 عاماً عامل فحص منسوجات مقيم بالعاشر من رمضان، وتم ضبط المتهم داخل مسكنه بالمجاورة 36 بدائرة قسم شرطة أول العاشر.

 

وبمواجهة الأب اعترف بما أسفرت عنه التحريات، أنه قتل نجله بسبب تعديه الدائم على والدته وتعاطى المخدرات ويخضع للعلاج بمستشفى العزازى للأمراض النفسية بأبوحماد، وبعد خروجه من المستشفى كان والده برفقته بعد الكشف عليه، وكان قد أخذ سكينًا بحوزته، وأستدرج نجله إلى مزرعة مانجو بدائرة أبوحماد وطعن نجله عدة طعنات بأنحاء متفرقة بالجسد قبل أن يضربه بحجر على رأسه لتأكد من وفاته وتركه ولاذا بالفرار.

 

تم إحالة المتهم من قبل رأفت القاضى، رئيس النيابة الكلية بجنوب الزقازيق، بإشراف المستشار محمد الجمل المحامى العام لنيابات جنوب الزقازيق، إلى محكمة جنايات الزقازيق التي أصدرت حكمها المتقدم.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز