عاجل
الإثنين 12 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

النشرة الرياضية.. زيادة راتب صلاح و20 غرزة لعاشور واستعدادات اليد لـ"حورس 2021"

محمد صلاح
محمد صلاح

ترصد لكم بوابة "روزاليوسف" أبرز أحداث الرياضة المحلية والعالمية، التي حدثت أمس الثلاثاء 19/12، ومنها:



كلوب إدارة الريدز تبحث زيادة راتب صلاح

تحدث الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، عن الجدل الثائر حول رحيل نجم الفريق محمد صلاح، إلى أحد قطبي الكرة الإسبانية ريال مدريد أو برشلونة خلال فترة الانتقالات المقبلة.

 

وقال كلوب، في تصريحات لصحيفة ميرور الإنجليزية: إن إدارة ليفربول لن تقف عائقًا في مستقبل أي لاعب يريد الرحيل، وعن رأيي الشخصي لدى ليفربول لاعبون كبار ونحن نادٍ كبير ونقدم رواتب قيمة تقديرًا لجهود اللاعبين في الملعب، فمن يريد الرحيل سيرحل لسوء الطقس هنا ليس إلا (قالها مازحًا).

 

وأضاف كلوب: تبحث إدارة ليفربول زيادة راتب صلاح الأسبوعي، وتعديل عقده مع النادي؛ كنوع من أنواع التقدير الذي يبحث عنه الدولي المصري، كونه هداف الفريق وأكثر المساهمين في صدارة الريدز والمنافسة بجميع البطولات الكبرى.

 

كلوب وصلاح
كلوب وصلاح

سموحة يغلق صفحة الزمالك

أغلق الجهاز الفني لسموحة بقيادة أحمد سامي، صفحة مباراة الزمالك المؤجلة من الجولة الثالثة لدوري وي المصري، وواصل تدريباته أمس، من أجل التحضير لمباراته ضد سيراميكا كليوباترا يوم الجمعة المقبل، ضمن منافسات الجولة الخامسة من عمر المسابقة.

سموحة
سموحة

ميدو: لاعبو الزمالك يرغبون في مصالحة الجماهير

تحدث أحمد حسام ميدو، نجم نادي الزمالك الأسبق- في تصريحات تليفزيونية عبر برنامجه "أوضة اللبس" الذي يعرض على قناة النهار- عن فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، خاصة مصطفى محمد مهاجم الفريق ومنتخب مصر.

 

وأكد ميدو: "لاعبو الزمالك يرغبون في مصالحة جماهيرهم، لذلك ظهير الفريق بشكل مميز أمام سموحة رغم الغيابات".

مصطفي محمد
مصطفي محمد
 

الزمالك يتلقى خطابًا رسميًا لمواجهة إنبي على "بتروسبورت"

تلقى نادي الزمالك، خطابًا رسميًا من اتحاد الكرة يُفيد بنقل مباراته أمام إنبي، السبت المقبل- ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري- من ملعب السويس إلى ملعب بتروسبورت، بعد موافقة الأمن.

ستاد بيتروسبورت
ستاد بيتروسبورت

عبد الله جمعة سلبي كورونا

أعلن د. محمد أسامة، طبيب نادي الزمالك، سلبية المسحة التي خضع لها لاعب الفريق الأول لكرة القدم، عبد الله جمعة، من فيروس كورونا المُستجد "كوفيد- 19"، وأشار إلى أن اللاعب سيُشارك في تدريبات الفريق حال التأكد من جاهزيته.

عبد الله جمعة ونجوم الزمالك
عبد الله جمعة ونجوم الزمالك

مصطفى محمد ينتظم في التدريب

انتظم مصطفى محمد، مهاجم نادي الزمالك، في التدريبات الجماعية للفريق أمس على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، بعدما غاب في الفترة الماضية بسبب إصابته بكدمة في الظهر.

 

وظهر اللاعب بمستوى جيد خلال التدريبات لتتأكد جاهزيته من الناحية الطبية لمباراة الفريق المقبلة أمام إنبي.

تدريبات الزمالك
تدريبات الزمالك

باريس سان جيرمان ينهي عقد توخيل

أعلن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، أمس، إنهاء عقد مديره الفني الألماني، توماس توخيل؛ بعد تحليل متعمق في الموقف الرياضي للنادي.

توماس توخيل
توماس توخيل

مورينيو يعلن غياب "بيل"

أعلن المدير الفني لتوتنهام هوتسبرز، جوزيه مورينيو، عن غياب الجناح الويلزي جاريث بيل عن المشاركة بالمباريات لبضعة أسابيع؛ بسبب إصابة في ربلة الساق.

جوزيه مورينيو وجاريث بيل
جوزيه مورينيو وجاريث بيل

زيدان يطلب التجديد لراموس وفاسكيز

طالب المدير الفني لريال مدريد، زين الدين زيدان، بتجديد عقدي قائد الفريق "سيرجو راموس" ولاعب الجناح "لوكاس فاسكيز" اللذين ينتهي عقداهما الصيف المقبل.

زين الدين زيدان
زين الدين زيدان

20 غرزة لعاشور و13 لعطوة

أصيب حسام عاشور لاعب وسط الاتحاد السكندري، بجرح تهتكي أسفل الحاجب وأعلى العين وأعلى الأنف؛ استلزم عملية جراحية وخياطة تجميلية بـ20 غرزة داخلية وخارجية، كما أصيب محمد عطوة بجرح قطعي أعلى الحاجب، استلزم خياطة بـ13 غرزة داخلية وخارجية، وذلك لاصطدامهما ببعض أثناء مباراة زعيم الثغر مع النادي الأهلي الاثنين الماضي.

حسام عاشور
حسام عاشور

هدفان نظيفان للإسماعيلي في أسوان

فاز الإسماعيلي على أسوان، بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت أمس الثلاثاء، على استاد بتروسبورت، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دوري وي المصري.

الأسماعيلي وأسوان
الأسماعيلي وأسوان

عبد الحفيظ: أحمد أبو عبلة يبدأ مهمته اليوم

صرح الكابتن سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، بأن الدكتور أحمد ‏أبو عبلة، طبيب الفريق الجديد، سيبدأ مهمته بشكل رسمي اليوم الأربعاء؛ ‏خلفًا للدكتور خالد محمود، الذي اعتذر عن عدم استكمال مهمته.

سيد عبد الحفيظ
سيد عبد الحفيظ

البرازيل آخر محطات الفراعنة قبل "حورس 2021"

أكد علاء السيد رئيس لجنة المنتخبات الوطنية باتحاد اليد، وجود اتصالات قوية للعب مع المنتخب البرازيلي، كتجربة أخيرة لمنتخبنا قبل انطلاق منافسات بطولة العالم ليد الرجال "حورس 2021"، المقرر إقامتها في مصر خلال الفترة من 13 وحتى 31 من يناير 2021.

فراعنة اليد
فراعنة اليد

كلوب: لست نادمًا على تعادل ويست بروميتش ولن يتكرر اليوم

أكد المدير الفني لنادي ليفربول، يورجن كلوب، أنه ليس غاضبًا بعد التعادل مع وست بروميتش ألبيون، لكنه عازم على عدم حدوث نفس الشيء مرة أخرى عندما يسافر الفريق لمواجهة نيوكاسل يونايتد اليوم الأربعاء.

يورجن كلوب
يورجن كلوب

محمد صلاح مديرًا فنيًا للقناة

اتفق مجلس إدارة نادي القناة، على تعيين محمد صلاح مديرًا فنيًا للفريق الأول لكرة القدم، في دوري القسم الثاني. 

 

ووقع أمس الثلاثاء الجهاز الفني الجديد للقناة بقيادة محمد صلاح تعاقدهم الرسمي في حضور مجلس إدارة نادي القناة برئاسة عماد الخواجة.

 

ويضم الجهاز الفني الجديد لنادي القناة كلا من:

مدير فني محمد صلاح، مدير الكرة جميل فتحي، مدرب عام سعيد عبد العزيز، مدرب إبراهيم إيكا، مدرب حراس مرمى عبد الشافي إبراهيم.

محمد صلاح
محمد صلاح

 

وكيل ساسي ينفي تمرده

أكد مهند عون، وكيل أعمال الدولي التونسي فرجاني ساسي، لاعب نادي الزمالك، أن اللاعب لم يتمرد قبل لقاء سموحة، ولم يرفض النزول لإجراء عملية الإحماء قبل المباراة، كما قال البعض.

 

وقال وكيل ساسي في تصريحات خاصة لـ"بوابة روزاليوسف": "لا صحة لما يقال حول رفض ساسي النزول لإجراء عملية الإحماء، اللاعب كان قد تعرض للإصابة بكدمة في التدريبات".

 

وتابع: "باتشيكو المدير الفني لفريق الزمالك، هو من طلب من ساسي الراحة، لعدم تفاقم الإصابة، ولا أساس من الصحة لما يقال وإثارة الأزمات حول اللاعب".

 

وحول المستحقات المتأخرة للاعب، قال وكيله: "أخبروني في نادي الزمالك، أنه سيتم صرف مستحقات المالية المتأخرة للاعب اليوم إن شاء الله".

 

وشدد مهند عون وكيل أعمال فرجاني ساسي، أن اللاعب مستمر في نادي الزمالك، وأن رغبته هي البقاء داخل جدران قلعة ميت عقبة.

فرجاني ساسي
فرجاني ساسي

 

انطلاق المرحلة الثالثة من مبادرة "دراجتك.. صحتك" 

أطلق الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، المرحلة الثالثة من مبادرة "دراجتك.. صحتك"، تحت رعاية السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، بهدف جعل الرياضة أسلوب حياة، وفي إطار سياسة الوزارة نحو تشجيع الشباب على استخدام الدراجات كوسيلة اقتصادية للتنقل، ورفع معدلات اللياقة البدنية والصحية للمواطن المصري.

الدكتور أشرف صبحي يطلق المبادرة الثالثة لدراجتك صحتك
الدكتور أشرف صبحي يطلق المبادرة الثالثة لدراجتك صحتك

الثلاثية تصدر تشكيل منتخبات 2003 و2006

شكلت اللجنة المكلفة بإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، في اجتماعها اليوم، تشكيل الجهاز الفني لمنتخب الشباب مواليد 2003 المشارك في كأس العالم 2023 بإندونيسيا من: محمود جابر مديرًا فنيًا وكرم مرسي مدربًا عامًا وحمدي حمدان مدربًا وإيهاب جلال مدربًا لحراس المرمى.

 

كما قررت اللجنة، تشكيل الجهاز الفني لمنتخب الناشئين مواليد 2006، الذي سيشارك في كأس العالم للناشئين المقرر إقامتها في بيرو عام 2023، من: مؤمن سليمان مديرًا فنيًا ومؤمن عبد الغفار مدربًا عامًا وعصام عبده مدربًا ويوسف طاهر مدربًا لحراس المرمى.

 

على أن يبدأ العمل فورًا اعتبارًا من أول يناير المقبل، ويتم استكمال الأجهزة الإدارية والطبية والمعاونة لكلا الفريقين بعد فترة اختيار اللاعبين.

مؤمن سليمان
مؤمن سليمان

عاصم مرعي يقود سلة جالاطا سراي

أعلن نادي جالطة سراي التركي، تعاقده مع عاصم مرعي، لاعب المنتخب المصري لكرة السلة؛ حسبما ذكر النادي في بيان رسمي.

عاصم مرعي
عاصم مرعي

استعدادات سلة الأهلي للاتحاد السكندري

قرر الجهاز الفني لكرة السلة بالنادي الأهلي بقيادة أشرف توفيق، المدير الفني، ضم إيهاب أمين لقائمة اللاعبين المتواجدين حاليًا في الإسماعيلية استعدادًا لملاقاة الاتحاد السكندري في نهائي دوري المرتبط.

 

تقام المباراة في الثامنة والنصف مساء، على صالة هيئة قناة السويس بالإسماعيلية، لحسم هوية بطل الدوري.

 

وكان الجهاز قرر استبعاد اللاعب في وقت سابق بسبب إصابته بفيروس كورونا، وتعافى بعد أن تحولت نتيجة المسحة التي خضع لها أمس من إيجابية إلى سلبية.

إيهاب أمين
إيهاب أمين

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز