عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

من خلال التأهيل السياسي

نواب " تنسيقية شباب الأحزاب": القيادة السياسية حولت حلم تمكين وتمثيل الشباب إلى واقع

تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين
تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين

أكد نواب شباب " تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين" أن القيادة السياسية للدولة المصرية حولت حلم الشباب في التمكين والتمثيل إلى واقع من خلال التأهيل السياسي والتمثيل النيابي في مجلسي النواب والشيوخ، مما يدلل على نجاح التجربة التي يسعى الشباب من خلال نوابهم إلى عرض رؤاهم التي تعبر عن قطاع كبير في الدولة وفى إطار الأرضية الوطنية وإثراء للتعددية السياسية والحزبية في مصر. 



 

جاء ذلك في تصريحات لنواب التنسيقية اليوم السبت عقب الشروع في استخراج كارنيهات العضوية للنواب الجدد في مجلس النواب 2021 / 2026.. وقال النائب طارق الخولى : إن نواب ال(28) من التنسيقية جاءوا من خلفيات سياسية وحزبية كنتاج لتجربة سياسية مميزة تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي.. متوقعا أن يسهم تواجدهم في الحياة البرلمانية المصرية في إثراء التعددية السياسية والحزبية وتنوعها وفق رؤي شابة لمواجهة التحديات السياسية والاجتماعية في الدولة المصرية. 

 

وأضاف: أن نواب التنسيقية سيشاركون من خلال الأدوات الرقابية والتشريعية مع باقى نوا المجلس النواب في صياغة رؤية مشتركة من خلال مالديهم من تجربة شبابية مميزة تخرج من خلال تشريعات تعبر عن تطلعات المواطن ومواجهات التحديات للدولة المصرية وتحقيق المصلحة العامة. 

 

ونوه إلى أن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين هي منصة للحوار الحزبي والسياسي مابين شباب الأحزاب والمستقلين ترسخ التنوع والتعددية السياسية على أرضية وطنية مشتركة ، وقال: الكل ينصهر من خلال الحوارفي بوتقة مشتركة جامعة لأطياف العمل السياسي من أجل صياغة رؤى مشتركة تحقق الصالح العام للدولة المصرية على أرضية وطنية. 

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز