عاجل
الإثنين 6 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الشرطة الأمريكية: السيارة التي انفجرت في ناشفيل بثت تحذيرًا قبل الانفجار

انفجار ناشفيل
انفجار ناشفيل

 ذكرت الشرطة الأمريكية، اليوم الجمعة أن السيارة التي انفجرت صباح عيد الميلاد في "ناشفيل" بثت رسالة قبل وقت قصير من الانفجار تحذر الناس لإخلاء المنطقة



 

 

 

 

 

وقال جون دريك، قائد شرطة ناشفيل، إن الضباط تحركوا علي الفور إثر تلقي بلاغ عن سماع  طلقات نارية في منطقة وسط المدينة حوالي الساعة 5:30 صباحًا وعثروا على عربة سكن متنقلة مع تشغيل التسجيل. قال دريك في إفادة صحفية إن الضباط قيموا المباني القريبة في عاصمة ولاية تينيسي عند سماع التسجيل ، وبعد فترة وجيزة من انفجار المركبة الترفيهية.

كما ذكرت صحيفة واشنطن بوست أنه يمكن سماع صوت يقول ، "يجب إخلاء هذه المنطقة الآن. إذا كان بإمكانك سماع هذه الرسالة، قم بالإخلاء الآن ".

 

 

 

وبحسب مقطع فيديو نُشر على مواقع التواصل الاجتماعي. وقال رئيس إدارة الإطفاء إن ثلاثة أشخاص أصيبوا بجروح طفيفة نُقلوا إلى المستشفيات. كما يحقق مكتب التحقيقات الفيدرالي ومكتب الكحول والتبغ والأسلحة النارية والمتفجرات في الحادث الذي قالت السلطات إنهم يعتقدون أنه كان عملاً متعمدًا.

 

واخلى المسؤولون وسط المدينة كإجراء احترازي، لكن دريك قال إن المسؤولين لا يشعرون بوجود أي تهديدات إضافية.

وأطلع ترامب على إيجاز عن انفجار ناشفيل الذي يعتقد أنه متعمد

 

 

وأظهرت صور المنطقة التي نشرتها إدارة مطافئ ناشفيل دخانًا وألسنة اللهب في منطقة وسط المدينة ونوافذ محطمة في المباني المجاورة. وقالت الشرطة إن العديد من المباني تضررت بعضها بشكل كبير. 

قال المسؤولون إن المنطقة عادة ما تكون مزدحمة بكثافة، لكنها كانت فارغة إلى حد ما في وقت قريب من انفجار صباح عيد الميلاد المبكر.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز