عاجل
الخميس 17 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

سموحة يعلن سلبية مسحة كورونا.. ويدخل معسكرًا بالقاهرة استعدادًا لمواجهة دجلة

سموحة
سموحة

أعلن مسؤولو سموحة سلبية مسحة كورونا التي خضع لها لاعبو الفريق السكندري والجهاز الفني والإداري، أمس الأربعاء، للاطمئنان على حالة اللاعبين وسلامتهم من فيروس كورونا، وذلك تحت إشراف الجهاز الطبي، قبل مواجهة فريق وادي دجلة غدًا الخميس في الجولة الرابعة من بطولة الدوري العام بعد تأجيل لقاء الزمالك في الجولة الثالثة.



 

ويخوض الفريق تدريباته على ملعب النادي اليوم ثم يقوم الجهاز الفني بقيادة أحمد سامي باختيار 20 لاعبًا للدخول في معسكر مغلق الليلة استعدادا لمواجهة "دجلة".

 

ويسبق التدريب محاضرة فنية من قبل الجهاز الفني لشرح بعض الجمل التكتيكية والخطط التي سيعتمد عليها الجهاز في الموسم الجديد، خصوصا في ظل قوة منافسات الموسم الجديد بالإضافة إلى علاج الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون خلال المباراتين الماضيين.

 

واستعاد سموحة جهود لاعب إسلام جمال صانع الألعاب بعد الشفاء من الإصابة التي تعرض لها خلال مباراة غزل المحلة في افتتاح الدوري في العضلة الضامة وبات جاهزًا تمامًا للمشاركة في المباريات من جديد، وسيكون ضمن قائمة مباراة الغد.

 

كما سيشارك الحارس المخضرم الهاني سليمان في المباراة باعتباره من اهم العناصر التي يعتمد عليها المدير الفني في التشكيلة الأساسية منذ الموسم الماضي.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز