عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

محمد عنتر: لم أوفق في الزمالك.. وتعرضت للسب والقذف

محمد عنتر
محمد عنتر

تحدث محمد عنتر لاعب الزمالك السابق، والمنتقل حديثًا إلى صفوف فريق المصري البورسعيدي، عن سعادته الكبيرة بعد أولى أهدافه مع المصري، وعن فترة تواجده في صفوف الزمالك.



 

وعبر  عنتر عن سعادته بالفوز الذي حققه فريقه على حساب أسوان بثلاثية نظيفة، وعن سعادته الخاصة بأول أهدافه مع الفريق، حيث تمكن من أحراز الهدف الأول للمصري أمام أسوان، في مباراة اليوم بالجولة الثالثة للدوري الممتاز.

 

وقال عنتر في تصريحات هاتفية لبرنامج '' البريمو '' المذاع عبر قناة '' Ten '':  "لم أوفق في مسيرتي مع الزمالك ، واخترت الانضمام إلى النادي المصري لوجود علي ماهر على رأس الجهاز الفني للفريق".

 

وتابع: "كابتن علي ماهر  يعرف إمكانياتي جيدًا منذ أن كان مدربي بصفوف الأسيوطي".

 

وأكد لاعب الزمالك السابق، أن الصربي ميتشو و الفرنسي كارتيرون مدربي الزمالك السابقين، أشادوا بإمكانياته الفنية خلال فترة تواجده داخل جدران القلعة البيضاء.

 

وأردف: "ميتشو و كارتيرون أفضل المدربين الأجانب الذين تدربت تحت قيادتهما خلال فترتي مع الزمالك، وكنت أبذل مجهود خرافي في التدريبات لكي أحصل على فرصة".

 

كما عبر عنتر، عن حزنه الشديد واستياءه من الهجوم الشديد الذي تعرض له من بعض صفحات السوشيال ميديا خلال الفترة الماضية.

 

وعلق: "تعرضت للسب والقذف من بعض الصفحات على السوشيال ميديا خلال الفترة الماضية، ولا أريد أن أجزم أن هذه الصفحات تنتمى لجماهير الزمالك".

 

واختتم محمد عنتر حديثه قائلًا: "أحب جماهير الزمالك جدًا، وأتمني أن أنال رضا جماهير المصري في الفترة القادمة، و سأبذل قصارى جهدي مع الفريق البورسعيدي".

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز