عاجل
الإثنين 13 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

بعد دفنهم.. أهالي ضحايا الهجرة غير الشرعية بسوهاج يطالبون بضبط المتسببين في الحادث

حالة من الحزن تسيطر على اهالى قريتى كوم بدار والشوؤلة لمركز المنشأة بسوهاج، الاحد، بعد تشييع جثماني شابين أولاد عمومه من القرية الاولى بعد مصرعهما، أثناء السفر بمركب غير شرعي بساحل مدينة السلوم؛ بالقرب من الحدود المصرية الغربية خلال محاولة هجرة غير شرعية  لدولة لبيبا. 



 

ووصلت جثامين ٣ شباب ضحايا الهجرة غير الشرعية إلى قرى مركز المنشأة وخيم الحزن على أهالي قريتي الشوولة وكوم بدار، وتم دفن الجثامين بمقابر ذويهم، وسط حالة من الحزن فيما ينتظر الجميع وصول الجثة الاخيرة. 

 

بالتواصل مع  عدد من أقارب الضحايا من داخل القرية  مطالبين الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج بتكثيف الجهود لضبط سماسرة الهجرة غير الشرعية، المتسببين في وفاة ابنائهم.

 

ولقي 4 شاب من أبناء محافظة سوهاج مصرعهم غرقًا على الحدود المصرية الغربية بالقرب من ساحل مدينة السلوم، أثناء محاولتهم الهجرة غير الشرعية أمس عن طريق أحد مراكب الصيد وهم، رفيع السيد احمد 19 سنه من سوهاج، وحسن حمدي حسن 20 عامًا من قرية كوم بدار التابعة لمركز المنشأة جنوب سوهاج، وجمال عمر محمود 23 عامًا من قرية كوم بدار التابعة لمركز المنشأة جنوب سوهاج، وقال أحد أقاربه إنه أدى الخدمة العسكرية منذ أسبوعين تقريبًا، وحسن محمود بخيت 14 سنة من سوهاج.

 

وكانت قوات حرس الحدود بمحافظة مطروح قد تمكنت أمس الجمعة من انتشال 7 جثث من محافظات مختلفة، بعد أن لقو مصرعهم غرقا، أثناء محاولتهم الهجرة غير الشرعية عن طريق أحد مراكب الصيد بساحل البحر الأحمر المتوسط.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز